التخطي إلى المحتوى
ما هي مدة موسم الرياض ومتى ينتهي وشروط حضور الفاعليات 2021
ما هي مدة موسم الرياض

موسم الرياض الذي بدأ يوم العشرين من شهر أكتوبر وتضمن أكبر احتفالية في العام 2021 والتي تضمنت العديد من الفاعليات ومنها حفل الافتتاح العالمي، ويتضمن شهر أكتوبر عدد من الفاعليات التي تم الإعلان عنها ويمكن حجز تذاكرها من خلال موقع تيكت مكس الذي يوفر كافة التفاصيل عن الفاعليات التي يتم الإعلان عنها ويفور التذاكر وأسعارها وطريقة الحجز.

موسم الرياض

انطلق موسم الرياض بالعديد من الفاعليات التي تم الإعلن عنها من خلال موقع هيئة الترفيه، ومن خلال صفحة رئيس هيئة الترفيه تركي آل لشيخ تحت هشتاج تخيل أكثر الذي قوبل بالكثير من التفاعل من داخل المملكة وخارجها.

يشهد شهر أكتوبر العديد من الفاعليات ومنها كراون جول، ورياض سفاري، وسيرك دو سوليه، متاهة الكريستال، وحفلات غنائية عديدة منها حفلة جورج وسوف في نهاية شهر أكتوبر وحفل الأوركسترا المصرية. كما تم الإعلان عن مفاجأة حفل الفنان محمد عبده الأشهر في الموسم ولم يتم تحديد موعده بعد.

ما هي مدة موسم الرياض
ما هي مدة موسم الرياض

متى ينتهي موسم الرياض

بدأ موسم الرياض يوم العشرين من شهر أكتوبر ويستمر كما قيل حتى نهاية شهر ديسمبر ويمكن أن يمتد حتى شهر مارس ومن المتوقع أن يستمر الموسم حتى مدة ستة أشهر  يتم عرض الكثير من الفاعليات به.

شروط حضور فاعليات موسم الرياض

تم وضع مجموعة من الشروط الهامة التي توفر حضور الفاعليات المختلفة لهذا الموسم تحت شعار تخيل أكثر ومن أهم هذه الشروط حصول الحاضرين على جرعتين من أحد اللقاحات المعتمدة في المملكة والتي يتم ظهورها على تطبيق توكلنا تحت كلمة محصن.

يتم السماح فقط لمن يقوم بحجز التذكرة ويقوم بربطها من خلال تطبيق توكلنا مع الحضور المبكر حتى يتم التحقق من التطبيق واللقاح والتذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *