التخطي إلى المحتوى
خطوات التقديم اختبارات المهارات في منصة مدرستي.. موعد التسجيل
منصة مدرستي تسجيل الدخول

يبحث العديد من الطلاب في المملكة العربية السعودية، عن اختبارات المهارات في منصة مدرستي 1443، وتجري وزارة التعليم اختبارات المهارات في منصة مدرستي من أجل التعرف على مستوى الطالب الحقيقي، ومدى الاستفادة من العام السابق، نقدم لكم خطوات وطريقة اختبارات المهارات في منصة مدرستي من خلال الخطوات التالية.

اختبارات المهارات في منصة مدرستي

وتجري وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، اختبارات المهارات في منصة مدرسي، بداية من الفصل الثاني الابتدائي، حتى الفصل الأول في المرحلة الثانوية من أجل التعرف على مدى قدرة الطالب على الاستيعاب، واختبارات المهارات عبارة عن إجراء امتحان للطلبة في بعض المواد من بينها اللغة العربية والرياضيات واللغة الإنجليزية،

اختبارات المهارات في منصة مدرستي

أسباب إجراء اختبار المهارات في منصة مدرستي

وتجري وزارة التربية والتعليم الاختبارات إلى الطلاب من أجل تحديد مستوى الطلاب، وتحصيلهم العلمي خلال العام الماضي، إضافة إلى تنمية مهارات الطلاب من خلال الخطط التدريسية، والتعرف على المهارات التي اكتسبها الطالب، ومعرفة نقاط الضعف لمعالجتها.

أداء اختبارات المهارات في منصة مدرستي

وحددت وزارة التعليم، في المملكة العربية السعودية، خطوات إجراء اختبارات المهارات في منصة مدرستي، من خلال الخطوات التالية.

  1. انقر للدخول على منصة مدرستي.
  2. انقر لاختيار الدخول بحساب مايكروسوفت للكادر التعليمي والطلاب.
  3. اضغط على أيقونة الاختبارات، وانقر على زر الاختبارات المركزية.
  4. انقر على أيقونة الدخول بحساب مايكروسوفت.
  5. أدخل كلمة المرور وانقر على تسجيل الدخول.
  6. اضغط على أيقونة إجراء الاختبار، ثم وافق على الشروط.
  7. راجع الشروط جيدًا وانقر على زر بدء الخدمة.

مواعيد امتحانات المهارات في السعودية

وتحدد وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، مواعد إجراء اختبارات المهارات من أجل تحسين مستوى الطالب الابتدائي، من البداية حتى المرحلة الأولى من الثانوية، وأوضحت أن اختبارات المهارات تبدأ يوم ٩-٩-٢٠٢٢ وحتى١٥-٩-٢٠٢٢.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *