التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الدستور الإخبارية الجديد على النايل سات تحديث 2022
تردد قناة الدستور الإخبارية الجديد

قناة الدستور الاخبارية تعد واحدة من القنوات الاخبارية الشهيرة والموثوقة لدى الكثيرون من متابعي السياسة العالمية والمحلية بالوطن العربي، وتتميز بالعديد من البرامج الحوارية التي تنقل تغطية للمجال الاخباري على مستوى العالم، وهي قناة أردنية تغطي كافة القضايا والأخبار التي يهتم بها المواطن الأردني، كما أنها تخاطب قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي بصفة عامة، فيما يلي نستعرض تردد قناة الدستور الإخبارية الجديد على النايل سات تحديث 2022 للتمكن من التابعة بجودة عالية على مدار الساعة.

قناة الدستور الإخبارية

يتم نقل كافة برامج قناة الدستور الإخبارية من داخل المقر بالمملكة الأردنية الهاشمية، وتوفر قناة الدستور الاخبارية العديد من البرامج التي تهتم بقضايا المواطنين، وتشتمل القناة على عدد كبير من المراسلين والإعلاميين المتميزين من الكوادر لتغطية الأخبار لحظة بلحظة فور حدوث الخبر.

قناة الدستور الاخبارية هي قناة تابعة لجريدة الدستور الغنية عن التعريف، وقد تم صدور الجريدة في عام 1976 ميلاديًا.

أسس الجريدة كامل الشريف ومحمود الشريف، وقد تم اختيار اسم جريدة الدستور بسبب تضمين الجريد تعريف الدستور في عددها الأول وقت صدورها.

تردد قناة الدستور الإخبارية 2022

من خلال القمر الصناعي النايل سات يتمكن الفرد من استقبال تردد قناة الدستور الإخبارية 2022، وهذا من خلال ضبط بيانات التردد على النحو التالي:

  • القمر الصناعي النايل سات.
  • التردد الشبكي 10872
  • معدل ترميز القناة 27500
  • معامل تصويب الخطأ 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *