التخطي إلى المحتوى
أفضل مقشر بشرة بمكونات طبيعية منزلية قوي للوجه والجسم
مقشر بشرة بمكونات طبيعية

تحتاج الخلايا الميتة في البشرة والجسم إلى الإزالة من فترة لأخرى حتى تترك مساحة للخلايا الجديدة للعمل والنمو مما يمنح الجسم نضارة وللبشرة تألق وجمال، ولابد من مساعدة البشرة من خلال استخدام المقشرات الطبيعية التي لا تسبب لها الضرر سواء على المدى القصير أو الطويل، لذلك ينصح خبراء التجميل على اللجوء غلى المقشرات ذات المكونات الطبيعية واليت قد تتوفر في المنزل أو لدى العطار.

مقشر بشرة بمكونات طبيعية

العديد من المكونات الطبيعية الجيدة التي قد تتوافر للمرأة ولا تعلم مدى أهميتها في استخدامها كمقشر طبيعي وغني بالفيتامينات التي تغذي البشرة وتساعدها على التألق والنضارة.

أفضل مقشر بشرة بمكونات طبيعية

من الأدوات الهامة التي يمكن للمرأة استخدامها من الطبيعة وتعمل على تقشير البشرة بشكل جيد مع تغذيتها والحفاظ عليها مطحون الشوفان.

يتم استخدام مطحون الشوفان مع خلطة مع ملعقة من عصير الليمون وملعقة من الزبادي، ويتكون هذا الخليط من مجموعة من المغذيات.

أفضل مقشر بشرة بمكونات طبيعية
أفضل مقشر بشرة بمكونات طبيعية

طريقة وضع خليط الشوفان لتقشير البشرة

يتم خلط مطحون الشوفان مع ملعقة من عصير الليمون وملعقة من الزبادي، يتم خلط المكونات جيداً ثم يتم وضعه على البشرة مع التدليك الجيد وبرفق ثم يترك الخليط على البشرة لمدة ساعة ثم يتم شطفه بالماء.

الملح والعسل لتقشير البشرة

يساعد الملح على تقشير البشرة ولكن حتى لا يسبب الالتهاب يتم وضع ملعقتين من العسل أو ضعف مكون الملح ثم يخلط ويوزع على البشرة بشكل كامل مع التدليك الخفيف ثم ترك المكونات على البشرة لمدة ربع الساعة ويتم شطف البشرة وسوف نلاحظ اللمعان والنعومة مع إزالة طبقات الجلد الميتة التي تعوق وصول التغذية للبشرة من خلال العسل الذي يساعد على الترطيب والنضارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *