التخطي إلى المحتوى
الحصيني:  تغيرات مناخية غدًا موجة برد خفيفة وانخفاض الحرارة من 4-7 درجات
الحصيني: غدًا أول موجة برد خفيفة والحرارة تنخفض من 4-7 درجات

توقع اليوم الأحد الموافق 17 أكتوبر لعام 2021  الباحث في المناخ والطقس عبد العزيز الحصيني بتغيرات مناخية في المملكة العربية السعودية في الغد الاثنين وبأن الطقس سينقلب رأسًا على عقب عند المقارنة بطقس اليوم ، حيث سيشهد انخفاض في درجة الحرارة لم يسبق له مثيل من قبل منذ بدء فصل الشتاء.

تغيرات مناخية غدًا الاثنين 18 أكتوبر

توقع اليوم الباحث في المناخ والطقس عبد العزيز الحصيني: بأن غدًا الاثنين الموافق 18 أكتوبر 2021 سيشهد دخول أول موجة برد طفيفة منذ بدء فصل الشتاء في المملكة العربية السعودية، حيث أضاف خلال تغريده له من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بوجود:

  • “توقعات بانخفاض درجات الحرارة من 4 وحتى 7 درجات مئوية بهذه المناطق تبوك، والحدود الشمالية، والجوف، وحائل، فدرجات الحرارة الصغرى ستقترب من 13 درجة مئوية.
  • ومن ثم أضاف انه وبالنسبة لكلا من القصيم والرياض فيتوقع بانه ابتداءً من يوم الأربعاء المقبل والذي سيوافق 20 من أكتوبر لعام 2021 سيتم كسر درجات الحرارة الصغرى 20 درجة مئوية.
  • في حين أن مناطق الشرقية والمدينة فإن درجات الحرارة فيها ستقترب من 20 درجة مئوية.

لذا نود التنويه متابعينا أن نرتدي ملابس أكثر دفئًا من الملابس الصيفية حفاظًا على سلامتكم وسلامة أطفالكم، كذلك يجب الابتعاد عن أعمدة الكهرباء في حال سقوط أمطار  في كل أنحاء المملكة العربية السعودية، وكانت هذه توقعات الحصيني بشأن الطقس خلال الأيام القادمة في السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *