موعد نزول راتب المعلمين في السعودية أكتوبر 2021

تعمل وزارة المالية على تحديد مواعيد نزول الراتب لفئة المعلمين العاملين في وزارة التعليم السعودي والتي تعمل الوزارة على توفير كافة البيانات الخاصة بالراتب والتي يتمكن المعلم من الاستعلام عنها من خلال منصة فارس الإلكترونية الخدمة الذاتية، ويتم نزول الراتب في حسابات المعلمين التابعين لسلم الرواتب المدنية في المملكة.

موعد نزول راتب المعلمين في السعودية

تعمل الحكومة في المملكة على تثبيت مواعيد نزول الرواتب في مختلف القطاعات وذلك عن طريق تحويل يوم الحصول على الراتب إلى التاريخ الميلادي، وتحقيق نوع من الاستقرار في نزول الرواتب للجميع، مع تغير التواريخ الهجرية وعدم ثباتها.

  • تم تحديد يوم السابع والعشرين من الشهر الميلادي لكي يتم صرف رواتب الفئات التعليمية ونزولها في حسابات المستفيدين البنكية.
  • إذا صادف يوم صرف الراتب يوم إجازةرسمية يتم تقديم موعد الصرف أو تأخيره حسب نوع الأجازة.
  • مع الأجازة الأسبوعية وهي يومي الجمعة والسبت إذا صادف يوم صرف الراتب يوم الجمعة يتم تقديمه إلى يوم الخميس، وإذا صادف يوم السبت يتم تأخيره إلى يوم الأحد.

كم باقي على نزول راتب المعلمين

البحث عن مواعيد نزول راتب المعلمين وموعده بالتحديد من الأمور الهامة وهو مقابل مادي يتلقاه المعلم نظير ما يقوم به من خدمات تعليمية في مختلف المراحل الدراسية وما يبذله من جهد في توصيل المعلومات المنهجية للطلبة.

  • نزول راتب شهر أكتوبر يتبقى عليه 12 يوم ويتم نزول الراتب يوم الأربعاء الموافق السابع والعشرين من شهر أكتوبر.
  • ويتبقى في العام 2021 شهري نوفمبر وديسمبر ويأتي الراتب لشهر نوفمبر يوم الثامن والعشرين من الشهر لمصادفته يوم أجازة رسمية وهو يوم السبت.
  • ويأتي راتب شهر ديسمبر يوم السابع والعشرين من شهر ديسمبر 2021 وهو يوافق يوم الاثنين وهو يوم عمل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد