ما هي المدة اللازمة لمراجعة الموظف المختص حال عدم تحديث رقم الجوال؟ أبشر تجيب

في إطار حرص حكومة المملكة العربية السعودية على إمداد المواطنين السعوديين والمقيمين على أرض المملكة بالمعلومات التي يبحثون عنها بطريقة مبسطة، خاصة في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد بسبب جائحة كورونا العالمية، فقد حددت منصة أبشر الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية المدة اللازمة لمراجعة الموظف المختص في حالة عدم تحديث رقم الجوال.

يجب مراجعة الموظف مرة أخرى لاعتماد الطلب في حالة عدم تحديث رقم الجوال

وذكرت منصة أبشر عبر الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إنه في حال مرور أكثر من 24 ساعة، ولم تصل رسالة الموافقة على تحديث رقم الجوال يرجى مراجعة الموظف مرة أخرى لاعتماد الطلب، حيث جاء ذلك ردًا من المنصة التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية على تساؤل أحد المستفيدين منها يقول فيه “طلب مرفوع من الجوزات بتحديث رقم الجول اوإلى الآن لم يتم تحديث الرقم”.

منصة أبشر الإلكترونية في السعودية

وتحرص منصة أبشر الإلكترونية على تقديم العديد من الخدمات المتنوعة بوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، للمواطن السعودي والمقيم على أرض المملكة إلكترونيا وبشكل سريع، دون الحاجة إلى الذهاب إلى مراكز الخدمات المنتشرة بأغلب مدن ومناطق المملكة، وذلك بما يحقق اختصار أوقات المستفيدين وجهدهم وتقديم الخدمات وفقا لأفضل المعايير المطلوبة، حيث يستفيد من خدمات المنصة المواطنون والمقيمون المسجلون والمفعلون ببوابة أبشر ممن لديهم عمالة منزلية.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد