وزراة التعليم تعلن عن مواعيد الأختبارات النهائية ١٤٤٣

بدأ العام الدراسي الأول لعام 1443 في ظل تحديات عصيبة لجائحة كورونا، لكن الأمور تسير على مايرام إلى الآن في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية والسلامة من الإصابة بفيروس كورونا، لكن في هذه الأيام وبعد مرور مدة من الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1443 يتسائل الطلاب عن موعد الاختبارات النهائية 1443 ومتى سيكون موعد الاجازة ومدتها، تعرف عليها من خلال المقال التالي. 

موعد الاختبارات النهائية 1443

من المقرر أن تبدأ الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول لعام 2021-1443 في يوم الأحد الموافق  14 نوفمبر 2021 والموافق 19 ربيع ثاني 1443،على أن تستمر اختبارات الفصل الدراسي الأول لمدة 10 أيام، ثم تبدأ إجازة الفصل الدراسي الأول ليستعيد الطلاب لبداية الفصل الدراسي الثاني. أما بالنسبة للجامعات فسوف تقوم كل جامعة بالإعلان عن مواعيد الاختبارات النهائية المحددة لها وذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بكل جامعة أو من خلال القنوات الإعلامية الخاصة بالجامعات، مع الأخذ في الاعتبار التقويم الدراسي الذي أعلنت عنه الوزارة لحين انتهاء كافة الاختبارات بجميع الجامعات مع الالتزام بمواعيد الإجازات الرسمية المختلفة. 

هل ستكون الاختبارات النهائية عن بعد
متى تبدأ الاختبارات النهائية بالسعودية ١٤٤٣

هل ستكون الاختبارات النهائية عن بعد 

لم يصدر قرار حتى الآن بكيفية إجراء الاختبارات النهائية ، وهل ستكون عن بعد أم ستكون من خلال حضور الطلاب، حيث أن وزارة التعليم السعودية لم تعلن حتى هذه اللحظة عن آلية الاختبارات، لكن من المتوقع أن يتم إجراء الامتحانات من خلال حضور الطلاب للمدارس 

موعد بدء الترم الثاني 1443

من خلال الخطة الدراسية للعام الدراسي 2021-1443 الذي وضعتها وزارة التربية والتعليم السعودية فإنه من المقرر أن يبدأ الترم الثاني يوم الأحد الموافق الأول من جمادى الأول ١٤٤٣ /5 ديسمبر 2021 وذلك بعد عودة الطلاب من إجازة الترم الأول التي ستكون مدتها 10 أيام. 



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد