موعد البلاك فرايداي 2021 الجمعة السوداء

الجمعة السوداء أو البلاك فرايداي ينتظره كافة المستهلكين والتجار بالمجالات المختلفة على مستوى العالم، حيث أن الجمعة السوداء أو ما تعرف بالجمعة البيضاء في عدد من الدول العربية فيها تزداد التخفيضات الهائلة بالمتاجر والمولات والمحلات المختلفة، وتتفاوت موعدها فهناك المتاجر المتاحة في يوم واحد، وهناك المتاجر الأخرى التي تتيح البلاك فرايداي لعدد من الأيام، إليكم فيما يلي موعد البلاك فرايداي 2021 الجمعة السوداء.

الجمعة السوداء 2021

عرف العالم الجمعة السوداء من الولايات المتحدة الأمريكية والتي أعلنت عن البلاك فرايداي احتفالًا بعيد الشكر، ويعود هذا التاريخ لعام 1869 في فترة عانت خلالها الولايات المتحدة الامريكية من أزمة مالية أدت إلى الضرر بالاقتصاد الأمريكي، مما جعل كافة المنتجات والسلع تهبط  بسبب كساد حركة البيع والشراء.

موعد البلاك فرايداي 2021

كما من المقرر أن تنطلق فعاليات موسم البلاك فرايداي الجمعة السوداء في شهر نوفمبر، ومن الجدير بالذكر ان البلاك فرايداي ليس له موعدًا محددًا، فهو يأتي بعد يوم عيد الشكر ليكون في اليوم التالي له، كما هناك بعض المتاجر التي تحتفل به في الجمعة الاخيرة من نوفمبر من كل عام، ولهذا فيتوافق يوم الجمعة في كل عام في أيام 23 و 24 و 27.

وفي هذا العام تكون الجمعة السوداء في يوم 26 من شهر نوفمبر 2021، ومن المرجح أن تعرض جوميا وأمازن والمتاجر الإلكترونية المختلفة تخفيضات هائلة بمناسبة البلاك فرايداي.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد