m adam4adam radar can you have 2 tinder accounts on one phone how to use tinder without your girlfriend knowing how to escalate on tinder how can i get a free month of zoosk how to delete my zoosk account on facebook

ما هي خطوات طباعة سجل زراعي 1443 وزارة البيئة والمياه والزراعة

خطوات طباعة السجل الزراعي وهو من الأدوات الهامة التي يحتاج إليها المزارعين وخاصة المتقدمين على برنامج دعم ريف وهو من البرامج الهامة التي تساعد على تنوع النشاط الزراعي والعمل على زيادة الانتاج الزراعي والحصول على السجل الزراعي من أدوات المزارع التي تساعده على الحصول على الكثير من الخدمات التي يحتاج إليها المزارع ويتم توفيرها من خلال وزارة البيئة والمياه والزراعة.

خطوات طباعة سجل زراعي

يتمكن الأفراد العاملين في مجال الانتاج الزراعي من الحصول على سجل الانتاج الزراعي من خلال بوابة وزارة البيئة والمياه والزراعة.

تساعد الوزارة على إصدار خدمة السجل الزراعي لمن لديه أملاك زراعية أو مستأجرة ويتم إصدار السجل من خلال مجموعة من الخطوات منها:

  • الدخول على موقع الوزارة وتسجيل حساب على المنصة الإلكترونية.
  • إدخال البيانات المطلوبة ومنها اختيار تسجيل أفراد.
  • تحديد المنطقة والمحافظة، وإدخال الاسم والبريد الإلكتروني.
  • إدخال رقم الهاتف، إدخال رقم الهوية .
  • الموافقة على الشروط والأحكام، والتسجيل.
  • تحديد المعاملة المطلوبة وإدخال البيانات والحصول على السجل الزراعي.

شروط استخراج السجل الزراعي

  • أن يكون لدى المتقدم صك ملكية أو عقد إيجار مصدق مدته ثلاث سنوات أو أكثر.
  • أن يكون متوفر لدى المتقدم الوجود نشاط زراعي قائم سواءً زراعي أو حيواني .

السجل الزراعي والتقديم على دعم ريف

من الشروط الهامة التي يتم تقديمها للحصول على دعم ريف أن يكون متوفر السجل الزراعي ووثيقة العمل الحر والتي يتم تقديمها للحصول على الدعم.

يتم الحصول على الوثائق ومنها السجل الزراعي من خلال موقع وزارة البيئة والمياه والزراعة وتقديم المستندات المطلوبة ووفقا للشروط التي تم الإعلان عنها.

يتم التقديم على السجل من خلال الموقع الإلكتروني فقط ورفع المستندات المطلوبة على الموقع والموافقة على الشروط والأحكام وتعبئة البيانات الخاصة بالمشروع الزراعي، إرسال الطلب.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد