الاستعلام عن صلاحية الاقامة للمقيم وزارة الداخلية السعودية 1443

أتاحت منصة أبشر الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية بعض من الخدمات الإلكترونية التي تتعلق بالاستعلامات الإلكترونية لكل من المواطن والمقيم على حد سواء، حيث يمكن عبر أبشر الاستعلام عن صلاحية الاقامة للمقيم كما يمكن الاستعلام عن التأشيرات الخروج والعودة والاستفادة من عدد من الخدمات الإلكترونية الرقمية الأخرى التي جاءت وفقًا لتحقيق رؤية المملكة 2030 للسعى نحو التقدم بالمملكة.

خطوات الاستعلام عن صلاحية الاقامة للمقيم 1443

عبر وزارة الداخلية السعودية من خلال بوابة أبشر الإلكترونية التابعة لها، يمكن بسهولة الاستعلام عن صلاحية الإقامة للمقيم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يتم تسجيل الدخول في بوابة أبشر الإلكترونية باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور ورقم الإقامة.
  • إن لم يكن المسجل للاستعلام عن صلاحية الاقامة مسجلًا في البوابة الإلكترونية أبشر، فعليه التسجيل في الحساب باستخدام رقم الإقامة واسم المستخدم وكلمة المرور ورقم الجوال وعنوان البريد الإلكتروني.
  • يتم الدخول إلى أبشر الأفراد، ثم إدخال رقم الإقامة.
  • ثم كتابة الرمز المرئي في خانته.
  • ثم يتم النقر على زر عرض للاستعلام وإظهار تاريخ انتهاء صلاحية الإقامة.

الدعم الفني أبشر

في حالة مواجهة المستعلم عن صلاحية الإقامة أي مشكلة عند استخدامه لبواية أبشر الإلكترونية، فعليه التواصل  مع الدعم الفني أبشر لطرح المشكلة أو الاستفسار أو الشكوى لفريق الدعم الفني والحصول على الحل الأمثل، ويمكن هذا من خلال الاتصال على رقم الدعم الفني لأبشر 920020405



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد