أخر الأنباء حول حقيقة طلاق فاطمة الأنصاري من يعقوب بو شهري

من أكثر المواضيع رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية هو طلاق فاطمة الأنصاري من يعقوب بو شهري، وهي من أحدث الزيجات التي أثارت الفرحة الشديدة بين متابعي الثنائي الشهير، هذا وقد أُصيب الكثير بالصدمة لحظة معرفة خبر طلاقهم، مما دفعهم للبحث كثيراً حول مدى حقيقة هذا الأمر، لمعرفة المزيد تابعوا معنا ما يلي.

من هو يعقوب بو شهري 

يعقوب بو شهري هو من أهم الشخصيات المؤثرة والمشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، فهو من مواليد شهر يناير 1983 ويبلغ من العمر 38 عاماً إذ يقيم حالياً بدولة الكويت ويحمل جنسيتها،

 يعقوب بو شهري
يعقوب بو شهري

هذا ويشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال المحتوى الراقي والمختلف الذي يقدمه والذي يناسب كل الأعمال، حيث يقدم الفيديوهات والصور في مختلف المجالات التي يهتم بها الكثير، أما عن متابعيه فقد تخطى عددهم 2 مليون متابع.

من هي فاطمة الأنصاري 

فاطمة الأنصاري من الشخصيات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، إذ ولدت بمدينة الرياض عام 1986 وتبلغ من العمر 35 عاماً، وهي من الشخصيات البارزة والمؤثرة على السناب شات وانستجرام، ووفقاً لما جاء عن متابعيها فهي  تشبه بنسبة كبيرة الممثلة اللبنانية “نادين نجيم”، أما عن محتواها فتقدم الصور والفيديوهات المتنوعة وعلى وجه التحديد تهتم بعالم الموضة والجمال.

حقيقة طلاق فاطمة الأنصاري من يعقوب بوشهري

انتشر خبر انفصال الثنائي فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري بين رواد موقع التواصل الاجتماعي،  ولكن لم يتم الكشف بشكل رسمي عن حقيقة الانفصال من جانب الطرفين، بل كلها عبارة عن استنتاجات وصل إليها المتابعين الأيام الماضية، هذا وقد ظهر في البداية كلاً منهم بصورة منفردة بعيد عن الآخر ولا يرتديان خاتم الزواج، هذا بالإضافة إلى إلغاء المتابعة لبعضهما البعض على “الإنستجرام”.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد