ما هي الفئات التي لا يسمح لها بحضور موسم الرياض 2021

أعلن تركي آل الشيخ من خلال منصة تويتر عن الفئات التي لا يسمح لها بحضور فاعليات موسم الرياض والتي تعتبر من أهم الفاعليات بما تضمه من حفلات ونشاطات ثقافية واجتماعية ورياضية وغيرها، ويتمكن الجميع من داخل المملكة وخارجها من الحضور والمشاركة، كما توفر ألاف من فرص العمل للمواطن والمقيم خلال تلك الفترة، ولذلك حرصت المملكة على وضع ضوابط للحضور سوف نتعرف عليها.

الفئات التي لا يسمح لها بحضور موسم الرياض

وضعت المملكة بعض الضوابط التي يتم معها حضور الفاعليات المختلفة في المملكة وبدأت في تطبيق هذه الضوابط من يوم العاشر من شهر أكتوبر ومنها فاعليات موسم الرياض.

  • أعلنت وزارة الصحة السعودية عن تغيير الحالة الصحية على تطبيق توكلنا وحصول الفرد على كلمة محصن لمن أكمل جرعتين من اللقاح فقط.
  • أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه والمسؤول عن موسم الرياض منع الفئات التي لم تتلقى جرعتين من اللقاح من حضور فاعليات موسم الرياض.

تركي آل الشيخ وموسم الرياض

يقوم تركي آل  الشيخ من خلال صفحته على منصة تويتر بالتفاعل مع الجماهير التي تهتم بالفاعليات التي تقام من خلال الهيئة ومنها موسم الرياض الذي يقدم العديد من الفاعليات.

أعلن تركي آل الشيخ عن العديد من المفاجآت التي تنطلق من خلال موسم الرياض والذي يبدأ من يوم السابع عشر من شهر أكتوبر ويستمر حتى نهاية عام 2021.

يتم تقديم العديد من الفاعليات التي تشترط دخول المحصنين بجرعتين فقط إلى هذه الفاعليات من خلال تطبيق توكلنا.

ومن المفاجآت التي تم الإعلان عنها هو مشاركة نجم الكرة والأسطورة ميسي في فاعليات موسم الرياض وإقامة مباراة تاريخية يشارك فيها الهلال والنصر  مع نجوم باريس سان جيرمان في واحدة من أهم فاعليات الموسم.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد