ما هى شروط الحصول على تمويل من البنك الأهلي التجاري السعودي

يتساءل عدد كبير من المواطنين السعوديين الراغبين في الحصول على تمويل شخصي من البنك السعودي الرسمي عن شروط الحصول على التمويلات الشخصية التي يوفرها البنك،  لذا سوف نتحدث معكم بإيجاز عن تلك الشروط التي يجب أن تتوفر في الفرد للحصول على التمويل من البنك الأهلى السعودي الذي يعد أبرز وأهم البنوك بالمملكة العربية السعودية.

نبذة عن البنك الأهلي السعودي

يعد البنك الأهلى السعودي من أهم البنوك السعودية وأشهرها على الإطلاق،  كما أنه يعد من أكبر بنوك المملكة، ويصل رأسمال البنك الأهلي  السعودى حوالى ٣٠ مليار ريال سعودي أى ما يعادل ٨ مليار دولار، لذلك يعد البنك أحد أهم المؤسسات المالية الرائدة في المملكة، وتأسس البنك عام ١٩٥٣ بمرسوم ملكي سعودي، والبنك يقدم العديد من التمويلات الشخصية للمواطنين داخل المملكة.

تمويل البنك الأهلي السعودي
تمويل البنك الأهلي السعودي

أهم شروط تمويل الشخصي من البنك الأهلي

قامت إدارة البنك الاهلى السعودي بتوضيح عدة شروط يجب أن تتوفر في الفرد الراغب في الحصول على التمويل الشخصي الذي يقدمه البنك، وتلك الشروط تتمثل فيما يلي:

  • على الفرد تقديم شاشة التقارير الخاصة بالنطاقات، ويجب أن تكون ملونة وواضحة لكي تظهر نوع التصنيف.
  • تقديم شهادة التأمين الإجتماعي. 
  • تقديم صورة من خطاب التعريف.
  • تقديم صورة من السجل التجاري،  ويجب أن تكون طبق الأصل. 
  • على المتقدم أن يملأ تفاصيل جهة العمل.
  • تقديم صورة تظل على تحويل الراتب.

رابط موقع البنك الأهلي السعودي

يقدم البنك الأهلى السعودي عدد من الخدمات الإلكترونية، حيث يمكن التعامل بالطريقة الإلكترونية من البنك لإتمام كافة المعاملات المصرفية والبنكية، ويمكن ذلك من خلال الرابط الالكتروني الخاص بالبنك الأهلي السعودي بعد إتمام عملية الدخول عليك أن تختار الخدمة التي ترغب في الحصول عليها.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد