ما هو موعد تخفيف الإجراءات الاحترازية وعودة الحياة الطبيعية في السعودية؟ الصحة تجيب

في إطار الجهود التي تبذلها حكومة المملكة العربية السعودية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والمقيمين على أرض المملكة وتقديم العديد من الخدمات المتنوعة لهم، فقد كشف الدكتور محمد خالد العبد العالي، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، إمكانية تخفيف الإجراءات الاحترازية خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن هناك تقييمًا من قبل الجهات المختصة والمعنية، ويتم رصد الأوضاع بشكل دائم ووضع أفضل الممارسات وأفضل الإجراءات للمراحل المقبلة.

استكمال الجرعات هدفنا للمضي قدمًا نحو التخلص من الجائحة

وقال المتحدث الرسمي لوزارة الصحة محمد العبد العالي، في تصريحات صحفية له خلال المؤتمر الأسبوعي لوزارة الصحة، إننا نجحنا خلال الفترة السابقة بشكل كبير في التصدي لفيروس كورونا المستجد، ولدينا ثقة تامة وعلى يقين بأننا سننجح خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن أي إجراءات سوف يتم اتخاذها، أو أي تقييم سينتج عنه أي تغييرات أو اتخاذ إجراءات بشأن الإجراءات الاحترازية هي أمور نحن على ثقة فيها، ولكنه يجب على الأفراد التقيد بالإجراءات الاحترازية، والمبادرة باستكمال الجرعات، للمضي قدمًا نحو التخلص من الجائحة.

يجب عدم زيادة نسبة الركاب في الحافلات والعبارات والدرجة السياحية في القطارات عن 50%

وفي سياق متصل فقد أكد المتحدث الرسمي للهيئة العامة للنقل بالمملكة العربية السعودية، على ضرورة عدم زيادة نسبة الركاب في الحافلات والعبارات والدرجة السياحية في القطارات عن 50%، لافتًا إلى أنه يتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية من كورونا بشكل يومي في الحافلات والقطارات ومركبات تطبيقات النقل.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد