التفاصيل الكاملة للدفعة 47 من حساب المواطن لشهر أكتوبر 2021

في إطار حرص حكومة المملكة العربية السعودية على تخفيف الأعباء على المواطنين السعوديين وتقديم الدعم المادي للأسر ذات الدخل المنخفض والمتوسط بالمملكة، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب جائحة كورونا العالمية، فقد أعلن البرنامج الحكومى “حساب المواطن”، عن التفاصيل الكاملة لإيداع الدعم المخصص للدورة 47 من دعم حساب المواطن لشهر أكتوبر 2021.

تفاصيل الدفعة الـ47 من حساب المواطن لشهر أكتوبر 2021

وذكر البرنامج الحكومى “حساب المواطن”، عبر الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن البرنامج قام بتقديم نحو “1.9” مليار ريال سعودي لـ”10.5″ مليون مستفيد وتابع شملهم الدعم في برنامج حساب المواطن لشهر أكتوبر، حيث تم صرف خلال الدفعة 47 نحو “23” مليون ريال سعودي عبارة عن تعويضات للدفعات السابقة، كما أن هناك نسبة “77%” من المستفيدين تحصلوا على الدعم، كما أن البرنامج قام بصرف نحو “105” مليارات ريال سعودي إجمالي مبلغ الدفعات منذ انطلاقة برنامج حساب المواطن حتى الدفعة الـ47 لشهر أكتوبر.

كيفية التأكد من إيداع حساب المواطن؟

وبالنسبة لكيفية التأكد من إيداع “حساب المواطن” فقد أوضح البرنامج أنه يمكن للمستفيدين بالمملكة العربية السعودية التوجه إلى البوابة والتأكد من حالة الدفعة من خلال تسجيل دخول، ثم معرفة الدفعات المالية، كما أن نتائج الأهلية للدورة الـ47 لشهر أكتوبر 2021 قد صدرت منذ عدة أيام ويمكن التحقق منها من خلال رابط الدخول على البوابة الإلكترونية.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد