الاستعلام عن استهلاك بيانات الإنترنت من شريحة البيانات stc

يرغب العديد من حاملو الهاتف في التعرف على إجابة سؤال كيف أعرف كم استهلكت من شريحة البيانات stc؟،  تتنوع الخدمات التي تقدمها شركة stc  في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم العديد من الأكواد التي يمكن عن طريقها الاستفادة من ما تقدمه الشركة من عروض، أو تتمكن من التعرف على الرصيد المتاح في شريحة البيانات، والآن سنوافيكم من خلال موقع سعودية نيوز على طريقة الاستعلام عن بيانات الإنترنت من شريحة البيانات.

كيف أعرف كم استهلكت من شريحة البيانات stc؟

توفر شركة stc للاتصالات الكثير من الطرق التي يمكن للعميل عن طريقها التعرف على مدى استهلاك البيانات، وما هو المتبقي منها؟، وهذه الطرق تتمثل في طلب الكود الخاص بالتعرف على الاستهلاك أو الاتصال بالرقم الذي تم تخصيصه لخدمة العملاء، فدائمًا ما تعمل شركة stc على تطوير إمكانيتها كي ترضي كل عملائها ومن ثم التفوق على منافسيها في كل أنحاء المملكة السعودية، وإليكم طرق التعرف على كم البيانات التي تم استهلاكها:

 الاستعلام عن استهلاك بيانات الإنترنت stc عبر الكود

عملاء شركة stc يمكنهم استخدام الكود الذي تقوم الشركة بتوفيره كي يستطيعون التعرف على إجمالي البيانات التي تم استهلاكها من شريحة البيانات stc، والباقة ، ويمكن ذلك عن طريق اتباع الآتي:

  • طلب الكود: #166*
  • ترقب ثوانٍ إلى ان تصل لك رسالة تتضمن على تفاصيل استهلاك البيانات.

الاستعلام عن استهلاك البيانات stc بالاتصال

شركة stc توفر  طريقة أخرى للاستعلام عن البيانات ألا وهي الاتصال بشكل مباشر على الأرقام التالية:

  • الاتصال على الرقم 1100، ومن ثم قم بالتحدث مع خدمة العملاء وقم بتزويدهم بما يريدون من بيانات كي يتسنى  للعميل التعرف  على المتبقي من استهلاكه للبيانات.
  • الاتصال على الرقم 1500، وهو رقم خدمة العملاء الذي يمكن عن طريقه التعرف على التفاصيل الخاصة باستهلاك البيانات.

الاستعلام عن استهلاك بيانات باقة سوا stc

تعتبر باقة سوا واحدة من الباقات الأكثر استخدامًا وانتشارًا من عملاء شركة stc، في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، فهي تعد من الباقات المميزة التي توفر للعملاء فرصة سعة كبيرة ومن ثم استخدام البيانات بشكل غير محدود على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكن لهم التعرف على مدى استهلاك الباقة من خلال الاتصال على رقم 1100 ومن ثم يتم التحدث مع خدمة العملاء وتزويدهم بما يحتاجون من بيانات كي يتعر فالعميل على مدى استهلاكه من بيانات على شريحة الاتصال.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد