التخطي إلى المحتوى
حساب المواطن يكشف موعد إيداع  دفعة أكتوبر الـ47
برنامج حساب المواطن

صرح برنامج حساب المواطن اليوم في بيان له عن إيداع دعم الدفعة 47 في حسابات المواطنين المستفيدين من الدعم خلال الساعات القليلة القادمة وبالتحديد بعد منتصف ليلة الأحد، مؤكداً أنه بداية من غداً الأحد  10 من أكتوبر 2021 الموافق 3 من ربيع الأول 1443 يمكن للمستفيدين الدخول إلى حساباتهم الشخصية والاستعلام عن إيداع حساب المواطن في حسابهم,

موعد إيداع الدفعة الـ 47 من حساب المواطن

وأكد برنامج حساب المواطن أن غداً الأحد الموافق 10 من أكتوبر 2021 يمكن للمواطنين الاستفادة من المبالغ التي تم إيداعها في حساباتهم، مشيراً إلى أن الإيداع سيكون خلال ساعات قليلة، ويمكن للمواطنين سحبها.

وأكد أن صرف البدل يكون في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي أما إن توافق مع يومي الجمعة أو السبت فإنه يتم الإيداع إما قبل أو بعد حيث أنهما يومي عطلة رسمية وهي عطلة نهاية الأسبوع، أما عن موعد صرف دفعة 47 فهي في موعدها غداً الأحد.

برنامج حساب المواطن
برنامج حساب المواطن يعلن موعد الدفعة 47

كيفية الحصول على نتائج الأهلية للدورة 47 من حساب المواطن

صدر منذ عدة أيام نتائج الأهلية للدورة الـسابعة والأربعون (أكتوبر 2021) ويمكن للمتقدمين التحقق منها من خلال رابط حساب المواطن، عن طريق تسجيل الدخول، وإضافة اسم المستخدم وكلمة المرور والتـأكد من الحالة. بينما أكد سلطان القحطاني المتحدث الرسمي باسم حساب المواطن عن إجراء أكتر من 1.3 مليون عملية خلال الفترة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *