من هو اللاعب عمر مرموش لاعب منتخب مصر

لفت اللاعب المصري عمر مرموش لاعب كرة القدم الأنظار بشكل واضح خلال الأيام الأخيرة بعد مشاركته الأخيرة وانضمامه الى منتخب مصر لأول مرة، وبدأ الكثير من التساؤل عن أهم المعلومات عن اللاعب المصري الجنسية عمر مرموش، حيث أثبت أنه من اللاعبين الناشئين الواعدين الذين يمتلكوا قدرة كبيرة ومهارات عالية في كرة القدم، حيث يمتلك قدرات استثنائية لفتت جميع الأنظار إليه عقب مشاركته مع المنتخب المصري، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور أهم المعلومات عن اللاعب المصري عمر مرموش ومسيرته الكروية و مشاركته مع منتخب مصر.

من هو اللاعب عمر مرموش لاعب كرة القدم

يعد اللاعب عمر مرموش هو أحد لاعبي كرة القدم الذي يحمل الجنسية المصرية وأحد ناشئي نادي وادي دجلة المصري، ويعد من أفضل اللاعبين المصريين الناشئين في الفترة الأخيرة، ويلعب اللاعب عمر مرموش ضمن صفوف نادي شتوتجارت الألماني، ويلعب اللاعب في مركز الجناح الأيسر، حيث يلعب في نادي شتوتجارت على سبيل الاعارة، حيث قام بالتألق مع الفريق بشكل واضح منذ الانضمام وتمكن من احراز هدف التعادل لفريقه في المباراة الأولى له التي يخوضها بشكل كامل ضد نادي فرانكفورت الألماني.

عمر مرموش ومشاركته مع المنتخب المصري

وقد قام المدير الفني للمنتخب المصري كارلوس كيروش البرتغالي بضم اللاعب عمر مرموش إلى قائمة منتخب مصر لكرة القدم في مباراته أمام منتخب ليبيا، وكانت للاعب مشاركته ممتازة في الظهور الأول له مع المنتخب، حيث قدم اللاعب عمر مرموش في مباراة منتخب مصر أمام ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022 أداء كبير تمكن من خلال المباراة تقديم الكثير من المهارات العالية ومن ثم تمكن من احراز هدف الفوز في المباراة التي أنتهت بنتيجة هدف مقابل لا شيء.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد