what's grindr how to add interests on tinder m adam4adam radar how to login to grindr what is the tinder app for android

أجمل رسائل التهنئة بالمولد النبوي الشريف  1443 

أيام قليلة وسيتم الاحتفال بمولد أشرف الخلق سيدنا محمد صل الله عليه وسلم،  حيث ولد النبي في عام الفيل، ذلك العام الذي أراد فيه أبرهة ملك الحبشة أن يهدم الكعبة لكي يأتي الناس ليحجوا للمعبد الذي أقامه في بلاده، ولكن الله أطاح بكيده وأرسل إليه طيرًا ابابيل ترميهم بحجارة من سجيل، واستطاع الله تعالي أن ينصر الحق ويزهق الباطل باستخدام طيور طغيرة لا حول لها ولا قوة ولكن مشيئة الله تعالي فوق كل شيئ، وفي نفس هذا العام ولد الهدي ولد الرسول الكريم ليتمم مكارم الأخلاق.

موعد المولد النبوي صلى الله عليه وسلم

يتم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف كل عام، وتعطي حكومات الدول العربية والاسلامية هذا اليوم إجازة رسمية مدفوعة الاجر لجميع العاملين في مختلف القطاعات، ويختلف مراسم الاحتفال بالمولد النبوي في جمهورية مصر العربية عن غيره من باقي بلدان العالم حيث تنتشر بيع حلوي المولد الشهية واللذيدية التي يفضلها الجميع في المتاجر والمحلات التجارية،  ويأتي المولد النبوي كل عام في يوم ١٢ ربع الأول، ويتبادل المسلون التهنئة والتبريكات بمناسبة هذا اليوم المبارك، كما أن المدارس تقيم الاحتفالات الدينية  ويكثر مجالس الذكر وسيرة الرسول الكريم محمد، ويأتي الاحتفال بالمولد النبوي الشريف هذا العام يوم ٢١ أكتوبر الجاري ٢٠٢١.

تهنئة المولد النبوي الشريف
تهنئة المولد النبوي الشريف

أجمل رسائل التهنئة بالمولد النبوي الشريف  1443 

تعم البهجة والسرور كافة بلاد المسلمين وترفرف للفرحة والسعادة في السماء ابتهاجًا واحتفالًا بمولد أشرف الخلق، ويتبادل المسلمون التهنية فيما بينهم من خلال إرسال رسائل نصية دينية، واليكم أرق وأجمل رسائل التهنئة بالمولد النبوي الشريف:

  • أهنّئكم اليوم بذكرى ولادة المصطفى عليه الصّلاة والسّلام، النّبيّ الأمّي الشّفيع المشفّع في المحشر، الذي أنار الدّنيا بولادته، ووحّد المسلمين تحت رايته بعد بعثته، فصلّوا عليه وسلّموا تسليمًا.

  • نرسل إليكم اليوم أجمل الكلمات بالتّهنئة والتّبريكات بذكرى ولادة النّبي محمد -صلى الله عليه وسلم- فكلّ عامٍ وأنتم بألف خير، وأعاد الله عليكم هذا اليوم بالصّحة والخير والعافية.

  • كلّ عامٍ وأنتم بألف خير، أعاد الله عليكم يوم المولد الشّريف بالبركة وبقبول الأعمال.

  • أتمنى أن أكون أوّل المرسلين المهنّئين لكم بعيد المولد النبوي الشريف، وأسأل الله -سبحانه وتعالى- أن يديم عليكم نعمه ورحمته، وأن يمدّكم من فضله بالصّحة والعافية.

  • إنّ مناسبة المولد النبوي الشريف ويومه من أعظم المناسبات وأكبر الأيّام وأحبّها لقلوبنا، فبها تطير أرواحنا عاليةً نحو السّماء من الفرح، ولا بدّ لنا أن نهنّئ بعضنا بعضًا وأن ندعو لبعضنا بعضًا، فاللهم لا تحرمنا زيارة نبيّك الكريم ولا تحرمنا زيارة بيتك الحرام، وارزقنا الشّفاعة وشربة ماءٍ من حوض الكوثر.

  • أرسل رسالتي هذه في عيد مولد النبي المصطفى -صلى الله عليه وسلم- لأقول كلّ عامٍ وأنتم إلى الله أقرب، رزقكم الله الشّفاعة وشربة ماءٍ من يد النّبي لا تظمأ بعدها أبدًا



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد