موعد عودة طلاب الروضة والابتدائي للتعليم الحضوري في السعودية العام الدراسي 1443

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن موعد عودة الطلاب بمرحلة الروضة و الابتدائية بالمملكة العربية السعودية، وفي وقت سابق قد أعلنت الوزارة عن أداء الدراسة افتراضيًا عبر المنصات الافتراضية للطلاب الأقل من 12 عامًا، إلى جانب الطلاب الذين لم يحصلوا على لقاح كورونا، على أن يتم استكمال الدراسة حضوري أو عن طريق التعليم عن بعد وفقًا لتقارير الجهات المعنية التي تفيد بشأن الحالة الصحية للبلاد، في السطور القادمة نوضح موعد عودة طلاب الروضة والابتدائي للتعليم الحضوري في السعودية 1443.

موعد عودة طلاب الروضة والابتدائي للتعليم الحضوري

تم الإعلان عبر وكالات الانباء السعودية عن موعد عودة الطلاب للروضة والابتدائي للدراسة الحضورية بدايةً من يوم السبت الموافق 30 من شهر أكتوبر 2021  والموافق هجريًا ليوم 24 من شهر ربيع الأول عام 1443.

كما أكدت وزارة التعليم السعودية عن عودة الدراسة الحضورية للطلاب لمراحل التعليم الابتدائية ورياض الأطفال وبالنسبة للمرحلة المتوسطة للطلاب الأقل من عمر 12 سنة.

هذا ويتم تطبيق نظام التعليم المدمج بالتعليم السعودي، والذي من خلاله يتم الجمع بين التعليم عن بعد بالمنصات التعليمية للتعليم عن بعد افتراضيًا، والدراسة الحضورية بالتعليم في المدارس.

الفئات التي يتم استثنائها من العودة بالمدارس حضوريًا

يتم استئناف الدراسة في المملكة العربية السعودية للطلاب حضوريا لكافة الطلاب الأقل من 12 عامًا، ولكن يتم استثناء من هذا القرار بعض الفئات، وهم.

  • المصابون بالأمراض المناعية.
  • الطلاب الذين خضعوا للجراحات الخاصة بزراعة الأعضاء.
  • المصابون بالأمراض المزمنة مثل السكر والقلب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد