التخطي إلى المحتوى
موعد مشاركة النجم العالمي ميسي في موسم الرياض 2021
موعد مشاركة النجم العالمي ميسي في موسم الرياض 2021

أعلنت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن مشاركة أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي في موسم الرياض 2021، ومن ثم بدأ الكثير يتسائلون عن المباراة التي من المقرر له المشاركة فيها، والجدير بالذكر أن الإعلان الترويجي لموسم الرياض الثاني انطلق في مساء الإثنين الموافق الرابع من أكتوبر، حيث كان يحمل مفاجأة رائعة والتي شهدت ظهور “ميسي” فيه هذا بالإضافة إلى أن  الإعلان الترويجي يحمل اسم “تخيل أكثر”.

متى يبدأ موسم الرياض 2021

أعلن رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ عن موعد انطلاق أولى فعاليات الموسم الثاني للرياض، حيث من تنطلق أولى فعالياته في العشرين من أكتوبر 2021 وذلك وفقاً لما ورد في المؤتمر الصحفي الذي عقده تركي آل الشيخ مؤخراً في الرابع من أكتوبر، كما تم الكشف عن الإعلان الترويجي للموسم والشعار الذي يحمله وهو “تخيل أكثر”.

موعد مشاركة النجم العالمي ميسي في موسم الرياض 2021
ظهور ميسي في الإعلان الترويجي لموسم الرياض

تجدر الإشارة إلى أنه سيتم إطلاق 7500 فعالية خلال الموسم ومن بينها حفلات غنائية عالمية يبلغ عددها 7 حفلات يشارك فيها أقوى الفرق الغنائية في العالم، فضلاً عن عشرات الحفلات الغنائية العربية والسعودية أما عن العروض المسرحية فيبلغ عددها 350 عرضاً مسرحياً، وفي الأخير من المقرر أن ينعقد الموسم في أربعة عشر منطقة متفرقة بمدينة الرياض.

موعد مشاركة ميسي في موسم الرياض

فجر الإعلان الترويجي لموسم الرياض مفاجأة مدوية تتمثل في ظهور ليونيل ميسي في الموسم هذا بجانب عدد كبير من نجوم الكرة العالمية من أهمهم مبابي و نيمار ولعل هذا هو ما كان سبباً في لفت أنظار الكثير، وعلى الرغم من ظهور النجم العالمي ميسي في الإعلان الترويجي الذي يحمل اسم “تخيل أكثر” فلم يتم الكشف عن الموعد المقرر فيه ظهور ميسي.

على الجانب الآخر، لم يتم الكشف عن المباريات المقرر انعقادها وهل سيكون ظهوره في مباراة تضم فريقين عالميين أم ظهور فردي له يستطيع من خلاله التواصل مع زوار الموسم، هذا ومن المقرر أن يتم الإعلان عن كل التفاصيل خلال الأيام المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *