مراكز الكشف عن كورونا في الامارات وأماكن مستشفيات الحجر

تتعدد مراكز فحص كورونا في الامارات ومواقع مستشفيات الحجر، فهي منتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات، ولكنها تتضمن العديد من المختبرات المتعلقة بتحليل ذلك الفيروس، ولكن تختلف الأسعار باختلاف المختبر ، لذا سنتعرف من خلال هذا المقال على مراكز إجراء الفحوصات في دولة الإمارات، وأسعار تلك المراكز، والطريقة التي يتم اتباعها لفحصه.

مراكز فحص كورونا في الامارات ومواقع مستشفيات الحجر

والآن سنتعرف على مراكز فحص كورونا في الامارات ومواقع مستشفيات الحجر:

مركز أبو ظبي للخلايا الجذعية

حيث يعد مركز يقوم بإجراء فحص كرورونا المستجد، وبالنسبة لأوقات العمل فتبدأ من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل كل يوم وبدون أي إجازات.

منصة مركز بو ظبي للخلايا الجذعية ياس مول

يعتبر مركز يعمل على تقديم فحص فيروس كورونا، وبالنسبة لأوقات العمل فتبدأ من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الحادية عشر مساءً كل يوم بدون أجازات.

الخيمة الميدانية لمركز أبو ظبي للخلايا الجذعية

يعد مركز كذلك لإجراء فحوصات كرونا، فمواعيد العمل به تعمل على مدار 24 ساعة كل يوم بدون استراحات.

مركز ياس للرعاية الصحية

وبالنسبة لهذا المركز؛ فيعتبر واحد من أشهر وأبرز مراكز إجراء فحوصات كرونا ، فمواعيد العمل به بداية من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الحادية عشر من السبت وحتى الأربعاء في حين ان يوم الخميس تبدأ مواعيده من التاسعة صباحًا إلى الثامنة مساءً.

مختبرات ميديكال اكيوراسي بلاس

يعد كذلك من أشهر  المختبرات في الإمارات، ومواعيده تبدا من الثامنة صباحًا إلى الحادية عشر مساءً كل يوم.

مركز البرج الشخصي الطبي للمختبرات

يقدم هذا المركز كذلك إجراء فحوصات كرونا، فالعمل به يبدأ من التاسعة صباحًا إلى التاسعة مساءً.

مستشفى المطرية للطواريء

ومن ضمن مواقع مستشفيات الحجز في دولة الإمارات؛ المطرية للرعاية والطواريء ، فهي متواجدة في المطرفة كأحد مناطق دولة الإمارات.

أسعار مراكز فحص كورونا

في دولة الإمارات تختلف أسعار المراكز  في دولة الإمارات وقد تكون الأسعار ما بين:

  • هناك بعض المراكز في الإمارات التي تقوم بإجراء فحوصات فيروس كورونا بمبلغ 60 درهم إماراتي، ولكن كافة المختبرات فيها؛ تعمل على إظهار النتائج في غضون اربع وعشرون ساعة من زمن إجراء الفحص.
  • ولكن خلال الفترة الأخيرة؛ فقد تم تخفيض هذه الأسعار على مستوى الإمارات، حتى وصل سعره 50 درهم في كل المركز التي سبق ذكرها، مع مراعاة أن تصدر النتائج في غضون أربعة وعشرون ساعة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد