who pays for tinder what is the tinder app for android edf8329we is tinder good for lgbt

كم تكون أرباح سهم فيس بوك 2021

سعر السهم بفيس بوك يعتبر من الأمور المهمة للغاية لجميع الأشخاص العاملين في الأسواق المالية، وتعتبر شركة فيس بوك من أكبر الشركات العالمية التي تعمل في مجال التقنية، وهي تملك عدد هام من تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل انستقرام وواتساب .

كما أن أسهم تلك الشركة يتم تداولها بصورة واسعة في عدد واسع من أهم البورصات العالمية ويعد تطبيق فيس بوك، من أشهر التطبيقات الموجودة بمختلف دول العالم حيث يلعب دور هام للغاية في عملية التواصل بين الناس فيما بينهم.

سعر السهم لفيس بوك عام 2021

تراجعت أسهم تلك الشركة خلال الساعات الماضية، وقد وصلت نسبة التراجع ل5،5 بالمائة ويأتي ذلك بسبب التوقف الذي حدث على ذلك التطبيق نتيجة العطل الفني، والجدير بالذكر بأن تطبيق واتساب وانستقرام قد شهد عطلا أيضا.

وقد ترتب على انقطاع الخدمة عن هذا التطبيق انخفاض سهم فيس بوك، حيث وصل ل 323،56 دولار لسعر السهم الواحد ، كما تم الإعلان من قبل موقع داون تراكز المتخصص في شئون التقنية  أن خدمات مواقع التواصل الاجتماعي الثلاث قد توقفت.

سعر سهم انستقرام
سعر سهم الفيسبوك

معلومات هامة عن فيس بوك

هناك عدد من المعلومات الهامة التي يجب أن تعرفها عن فيس بوك الذي قد يعد من أكبر التطبيقات الإلكترونية للتواصل الاجتماعي على مستوى العالم وهي،

  • يصل عدد المستخدمين لهذا التطبيق ما يتجاوز المليار مستخدم من مختلف بلدان العالم.
  • يمكن أن تستمتع بالفيس على جهاز الكمبيوتر أو هاتفك المحمول، مما يجعلك على اتصال دائم مع جميع مستخدميه.
  • كما يمكن أن تضيف قائمة كبير من الأصدقاء إلى أصدقائهم ، واستقبال الرسائل منهم أو إجراء الاتصال بهم في كافة الأوقات سواء كان اتصالا مرئيا أو صوتيا.
  • وتستطيع أن تتبادل كافة الملفات والصور من خلال فيسبوك وغير ذلك من المميزات .
  • تم تأسيس شركة فيس بوك من قبل مارك زوكربيرغ وقد عاونه في ذلك كريس هيوز و موسكوفيتز .
  • تمتلك الشركة مجموعة كبيرة من المشتركين النشاطين بصورة شهرية ودائمة مما جعلها من أضخم وأهم الشركات الموجودة على مستوى العالم.

وقد أصيبت ثروة مارك بخسائر فادحة في الساعات القليلة التي مضت، بسبب توقف تطبيقات شركته بمختلف دول العالم بسبب التغييرات التي كانت تتم على خوادمها، وقد أدى ذلك لتراجع ثروته لنحو ما يقارب السبع مليارات دولار، وقد تراجع أيضا بنسبة قليلة من قائمة أثرياء العالم بسبب تراجع القيمة السوقية لسهم شركته .



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد