who pays for tinder how to unblock tinder on wifi can i use tinder without facebook can you have 2 tinder accounts on one phone is tinder for dating or hookups why do profiles repeat on tinder

تعطل الواتساب والانستجرام والفيس بوك.. الأسباب والخسائر

لا تزال تداعيات توقف تطبيق واتساب والانستجرام والفيس بوك، عن العمل تسيطر  على الساحة الدولية، وتثير ردود أفعال غاضبة، بعدما أصبح العالم عاجزًا فاجأة عن انقطاع وسائل التواصل الاجتماعي، وأصبح الجميع يعتمد على المنصات الاجتماعية في عملية التواصل أو المجالات التعليمية أو المجالات التجارية، ولا تزال الأسباب  الحقيقة عن توقف الخدمة على التطبيقات غامضة حتى الآن على الرغم  من تصريحات المسؤولين بأن عطل فني هو السبب.

معلومات عن الواتساب والانستجرام والفيس بوك

وفي وقت سابق، قرر مارك زوكربيرغ مؤسس منصة الفيس ضم عدد من المنصات الاجتماعية في شبكة واحدة، حيث ضم الفيس بوك والانستقرام لتكون شبكة واحدة متكاملة، وأضفى عليها مميزات سواء من خلال خلال المنصات التفاعلية في هذه التطبيقات، ما يجعل المستخدم أثير لهذه التطبيقات، ويعمل مؤسس فيس بوك على تحديث التطبيقات أولًا بأول لتناسب جميع المستخدمين حول العالم سواء في الدول العربية أو الدول الأوروبية.

الكشف عن سبب تعطل الواتس اب والانستقرام والفيس بوك

ولا يزال العديد من المواطنين يبحثون عن الأسباب التي أدت إلى توقف الخدمات على تطبيق واتس آب أو إنستغرام أو فيسبوك، وعلى الرغم من التحديثات التي يجريها مؤسس التطبيق بين الحين والآخر إلًا أن الأعطال الفنية والتقنية دائمًا ما تسبب له حرجًا أمام الرأى العام الدولي، وفي بيان له أوضح مارك زوكربيرغ، أن سبب توقف تطبيق واتس آب وانستجرام وفيس بوك راجع إلى عطل فني.

وأثارت واقعة توقف الخدمات على فيسبوك أو انستجرام، إلى استياء العديد من المواطنين حيث أن الخدمة انقطعت لمدة 6 ساعات، توقفت فيها الحياة عن التكنولوجيا الحديثة، وخسائر الشركة مبالغ كبيرة تصل إلى 6 مليارات دولار وتراجع الأسهم خلال الفترة الماضية وتحقيق خسائر مادية كبيرة.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد