الشركة السعودية للخطوط الحديدية تصدر قرارات هامة لمواجهة كورونا

في إطار الجهود التي تبذلها حكومة المملكة العربية السعودية للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين والمقيمين على أرض المملكة، والعمل على منع انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19″، فقد أعلنت الشركة السعودية للخطوط الحديدية “سار”، أنه بداية من يوم الأحد المقبل الموافق 10 أكتوبر 2021 سيتم تطبيق اشتراط التحصين بجرعتين ضد كورونا للسفر عبر قطارات “سار” أو دخول المنشآت التابعة لها.

سار تشترط تلقي جرعتين من لقاح كورونا لركوب وسائل النقل العام والقطارات

وأصدرت الشركة السعودية للخطوط الحديدية “سار”، عبر الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تذكر فيه “إلى العملاء الكرام كافة، نود التنويه إلى أنه بداية من الساعة 6 من صباح يوم الأحد 10 أكتوبر 2021، يشترط التحصين الكامل بجرعتين من لقاحات فيروس كورونا المعتمدة من وزارة الصحة السعودية، لجميع المسافرين عبر قطارات سار، وفي جميع شبكاتها الثلاث (الشمال، والشرق، والحرمین)، وذلك كشرطٍ أساسي وإلزامي لاستخدام وسائل النقل العام، ومن ضمنها (القطارات)”.

ضرورة التحصين بجرعتين من اللقاحات المعتمدة بالمملكة

يشار إلى أن وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية كانت قد قررت في وقت سابق على شرط ضرورة التحصين بجرعتين من اللقاحات المعتمدة بالمملكة، وذلك بداية من العاشر من أكتوبر الجاري، وذلك فيما يتعلق بدخول أي نشاط اقتصادي أو تجاري أو ثقافي أو ترفيهي أو رياضي أو سياحي، وكذلك دخول أي مناسبة ثقافية أو علمية أو اجتماعية أو ترفيهية، أو دخول أي منشأة حكومية أو خاصة لأداء الأعمال أو المراجعة، أو ركوب الطائرات ووسائل النقل العام، وذلك في إطار حرص الحكومة السعودية على التصدي لفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19″، ومنع انتشاره.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد