التخطي إلى المحتوى
عطل مفاجئ يضرب الفيسبوك والواتسآب والانستجرام

تعرضت مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك والواتساب والانستجرام، منذ قليل لعطل مفاجئ، في كثير من مناطق العالم، حيث تفاجأ المستخدمون بعدم القدرة على إرسال أو استقبال الرسائل وبعدم القدرة على نشر أي صور أو مشاركة الحالات، وتقدم الكثير منهم بالكثير من البلاغات عن أعطال مختلفة في التطبيقات.

عطل يضرب مواقع التواصل

أصيب العالم بالشلل بعد أن توقفت أشهر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وواتساب وانستجرام، وهي الأكثر استخداما بين مستخدمي السوشيال ميديا في العالم، حيث ظهر للمستخدمين رسالة تشير إلى وجود خطأ بالنسبة لمستخدمي موقع التواصل الاجتماعي مضمونها ” Sorry, something went wrong”، بحيث لا يستطيع المستخدم من الوصول إلى حسابه.

فيسبوك بعد العطل
رسالة فيسبوك بعد العطل

ولم توضح شركة الفيسبوك حتى الآن سبب العطل المفاجئ، وينتظر مستخدمو هذه المواقع عودتها حتي يتمكنوا من إرسال واستقبال الرسائل خاصة وأنها أصبحت جزءا من حياتهم اليومية ومن الأدوات الرئيسية للتواصل للكثير في الأعمال.

وكشف موقع داون ديتكتور المتخصص في الأعطال أن نسبة الشكاوي الخاصة بالفيسبوك من عدم إمكانية الدخول إلى الحساب وصل إلى نسبة 62%، فيما وصلت بلغت نسبة شكوى عدم إمكانية تحميل تسجيل الدخول وصلت إلى 21%، ومشاكل التطبيق على الهاتف وصلت النسبة إلى 18%.

وفي شهر أبريل الماضي، تقدم الكثير من المستخدمين حول العالم ببلاغات عن وجود أعطال تنوعت بين عدم إمكانية الدخول للحساب وعدم القدرة على تحميل الصور والتعليمية وعدم تحميل خاصية الاستوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *