التخطي إلى المحتوى
بيان رسمي.. أول تعليق من فيسبوك بعد التعطل المفاجئ للتطبيق

يعاني الكثير من مستخدمي التواصل الاجتماعي فيسبوك وواتسآب وإنستجرام، من الوصول إلى حساباتهم وتوقف الخدمات الخاصة بعد تعطل مفاجئ في المواقع، منعتهم من استخدامها حيث توقف استقبال وإرسال الرسائل كما توقفت نشر الأحداث لما يقارب من ساعة حتى الآن.

وأشار موقع دواون ديتيكتور المتخصص في تتبع أعطال المواقع، إلى توقف الخدمات التي يقدمها موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام وواتس آب، موضحا أنه تلقى أكثر من 20 ألف بلاغ من المستخدمين بعدم قدرتهم على الاتصال بالتطبيقات المختلفة للمنصات السابق ذكرها.

أول تعليق من الفيسبوك

وفي أول تعليق لشركة الفيسبوك المسؤولة على المنصات المتعطلة، أكد أنها تعمل على أعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت وقدم اعتذارا للمستخدمين، حيث كتب في تغريدة على الحساب الرسمي لها على تويتر: “يدرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا..نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونأسف لأي إزعاج”، دون أن تحدد الموعد المتوقع لعودة التطبيقات.

الدخول إلى فيسبوك Facebook دون تسجيل الحساب
بيان رسمي.. أول تعليق من فيسبوك بعد التعطل المفاجئ للتطبيق

تراجع أسهم فيسبوك

وبسبب المشكلة التي تعرضت لها مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وواتساب وإنستجرام، تراجعت أسهم شركة فيسبوك بشكل عاجل بنحو وصل إلى 6%، وتعمل الشركة على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت لتقليل حجم الخسائر التي تتلاقها التي تزيد مع مرور الوقت بدون عودة الخدمة للمستفدين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *