معلومات وصور أشهر 3 علامات للسيارات الصينية

انتشرت السيارات الصينية في شوارع بكين منذ عام 2008 وخلال الأعوام القليلة الماضية استبدلت الدراجات بالسيارات الصينية الفخمة الأمر الذي أدى إلى نموها بصورة كبيرة، وانتشارها بعد ذلك في الكثير من دول العالم، فهي تتميز بالطابع الفخم والإمكانيات العالية والتكنولوجيا المتطورة، فهي تتضمن العديد من الكماليات مثل الشاشة السمارت ومداخل اليو اس بي والبلوتوث وغيرها من الكماليات العديدة.

وانتج نحو 44.3 % من إجمالي عدد السيارات من خلال شركات صينية ومنها شركات جريت وحافي وشيري وجيلي وجيانج هواي وجريت وول، وغيرها من الشركات الصينية العالمية التي تنتج سيارات مختلفة متنوعة في الأحجام والموديلات.

أشهر علامات ماركات السيارات الصينية
أشهر علامات ماركات السيارات الصينية هونغ تشي

أشهر علامات السيارات الصينية

السيارة جيلي Geely صنعت في مطلع عام 1986 في الصين والشركة الأم هي Li Shufu وتعني كلمة جيلي باللغة الماندرين الحظ، وتعتبر العلامة جيلي من العلامات التجارية المعروفة فهي تشتهر بإنتاج أنواع وموديلات جديدة وعصرية من السيارات وناقلات الحركة والدرجات النارية والمحركات.

أشهر علامات ماركات السيارات الصينية
أشهر ماركات السيارات الصينية

السيارة شيري Chery انطلقت أعمالها عام 1997 في الصين والشركة الأم لها هي الحكومة الصينية حققت مبيعات وانتشار كبير خلال الأعوام القليلة الماضية إلى أن أصبحت من الشركات الرائدة في الإنتاج والمبيعات، حيث تصدر منتجاتها إلى ما يقرب من 80 دولة موزعة في قارة أسيا إفريقيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية.

شيري Chery
شيري Chery

السيارة هونغ تشي Hongqi بدأت أنتاجها 1985 في  تشانغتشون في الصين FAW وهي تنتج سيارات ذاتية القيادة بهدف تجنب الأخطاء المرتكبة في حركة المرور .



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد