التخطي إلى المحتوى
بعد تعطل الفيسبوك.. قرار عاجل من الدفاع الأمريكية بشأن تهديد أمني محتمل
وزارة الدفاع الأمريكية

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون، مساء اليوم الإثنين، التحقق من تعطيل موقع الفيسبوك وأسبابه ومعرفة هل يكون ناجم عن تهديد أمنى من عدمه، حيث لا زالت مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وواتساب وإنستجرام متعطلة تماما عن العمل منذ ساعات بدون معرفة الأسباب.

وقالت وزارة الدفاع الأمريكية في نبأ عاجل مساء اليوم: “ننظر في ما إذا كان هناك أي تهديد أمني وراء توقف منصات التواصل الاجتماعي”.

ميزة الفيسبوك
بعد تعطل الفيسبوك.. قرار عاجل من الدفاع الأمريكية بشأن تهديد أمني محتمل

حقيقة الهجمات الإلكترونية على الفيسبوك

في السياق نفسه، استبعدت شركة فيسبوك أن يكون سبب التعطل الجاري بسبب هجمات إلكترونية حيث قالت لصحيفة نيويورك تايمز : “نستبعد أن تكون المشكلة التي يواجهها الموقع بسبب هجمات إلكترونية”.

وتواصل البلاغات المقدمة والشكوى من مستخدمي مواقع التواصل الفيسبوك وتطبيق الواتساب والإنستجرام وانضم إليهم تطبيق التيك توك، حيث تعرضوا للتعطل منذ ساعات والذي أثر على المستخدمين على مستوى العالم، في الوقت الذي كشفت فيه تقارير من مختلف العالم من مواجهة المستخدمون أيضا من الدخول إلى مواقع جوجل وأمازون وتويتر، بالإضافة إلى بلاغات خاصة بأعطال الهاتف المحمول في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويترقب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي حل التعطل المفاجئ والعودة إلى حسابتهم واستقبال وإرسال الرسائل ونشر المنشورات خاصة بعدما أصبحت هذه التطبيقات جزء من حياتهم حيث وعدت شركة الفيسبوك أن يكون حل المشكلة في الوقت القريب وقدمت اعتذار للمستخدمين حول العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *