التيك توك ينضم إلى مواقع التواصل الاجتماعي المتعطلة

انضم تطبيق التيك توك، إلى قائمة التطبيقات التي إصابها عطل مفاجئ مساء اليوم الاثنين الرابع من أكتوبر، حيث ما زالت مواقع الفيسبوك والواتساب وإنستجرام، لا تعمل مع المستخدمين وتوقف كافة الخدمات التي تقدمها التطبيقات من إرسال واستقبال الرسائل ونشر المنشورات المختلفة، ونشر الصور وغيرها من الخدمات.

وأعلنت وكالة رويترز، منذ قليل، أن الكثير من المستخدمين قدموا بلاغات عن مشاكل تواجههم في خدمات تطبيق التيك توك الشهير لينضم إلى قائمة التطبيقات المعطلة.

وكانت شركة في فيسبوك قد قدمت اعتذارا إلى المستخدمين بسبب العطل المفاجئ حيث كتبت في تغريدة لها عبر الحساب الرسمي لها على موقع تويتر الذي يعمل بدون أي مشكلات: “يدرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا»، مضيفا «نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونأسف لأي إزعاج”.

التيك توك ينضم إلى مواقع التواصل المتعطلة

وأوضحت منصة إنستجرام من جانبها عبر تغريدة على تويتر أن “بعض المستخدمين يواجهون مشاكل مع التطبيق الذي يمر بأوقات صعبة داعيا المستخدمين إلى الصبر”.

وأضاف في تغريدة جديدة أن هناك مشكلة تواجه المستخدمين وطالبهم بالصبر حيث كتب: “والمستخدمين يواجهون بعض الوقت الصعب في الوقت الحالي..قد تواجه مشكلات في الاستخدام. تحمل معنا”.

ولم يكشف موقع فيسبوك وعدد من المواقع التابعة عن السبب الرئيسي وراء العطل الذي تعرض لها مساء الإثنين ولم يستطيع حل الأزمة، وكشف موقع Down Detector المتخصص في تتبع أعطال المواقع الإلكتروني أن الكثير من المستخدمين في العالم أبلغوا عن تعرضهم لمشكلات في الدخول لفيسبوك وهي مشكلة شاملة وعالمية، وشملت المشكلات كلا من المواقع فسبوك وإنستجرام، وفيسبوك ماسنجر وواتساب وانضم إليهم تيك توك، يأتي ذلك في الوقت الذي تراجعت فيها نسب فيسبوك بأكثر من 6% بسبب هذا العطل.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد