آلية تفعيل 5G موبايلي للأندرويد والأيفون

واكب العصر وإتبع خطوات التكنولوجيا الحديثة وقم بتفعيل 5Gموبايلي للايفون والاندرويد بكل سهولة واستمتع بمزايا و خدمات الجيل الخامس 5G موبايلي  لشبكة الإنترنت، حيث تعتبر شركة موبايلي السعودية من أولى شركات الاتصال التي أعلنت عن انطلاقة جديدة لخدمة الجيل الخامس للإنترنت،  والتي ساهمت في بدور كبير ومؤثر في الكثير من العملاء لاستبدال هواتفهم بهواتف أخرى أحدث تدعم خدمة ال5G ، لكن هل تعرف طريقة تفعيل 5G موبايلي للايفون والاندرويد؟ تعرف عليها من خلال المقال التالي.

طريقة تفعيل 5G موبايلي للأندرويد والأيفون

تتوقف عملية الحصول على خاصية الـ5G  على عدة عوامل منها الهاتف المحمول وشبكة الاتصال والمكان الذي تتواجد فيه، لذلك لابد أن يكون جهاز الهاتف المحمول داعمًا لتلك الخاصية المميزة مع مراعاة أن تتواجد في الأماكن التي تدعم خاصية الـ5G، كما نود اخباركم أنه بإمكانكم الآن تفعيل خاصية الجيل الخامس من خلال الراوتر المنزلي بشرط أن يكون داعمًا لها ويمكن الحصول عليه عن طريق منافذ بيع موبايلي أومتجر موبايلي الإلكتروني  وتفعيل الخدمة نقدًا أو بالتقسيط.

كيفية تفعيل 5G للآيفون والأندرويد
كيفية تفعيل 5G للآيفون والأندرويد

أجهزة الآيفون الداعمة للجيل الخامس

هناك مجموعة من الإصدارات الحديثة  الخاصة بشركة أبل التي تدعم خاصية الـ 5G ولا تحتاج إلى التفعيل فبمجرد تشغيل الهاتف يتم تفعيلها بشكل تلقائي،  ومن أهم هذه الهواتف الخاصة بشركة Apple التي تدعم خاصية الجيل الخامس iPhone 12 Pro، iPhone 12.

أجهزة الأندرويد الداعمة للجيل الخامس

هناك العديد من أجهزة الأندرويد الداعمة بخاصية ال 5G أهمها الأجهزة الذكية التي تصدرها شركة سامسونج، وبمجرد استخدام هذه الأجهزة وتشغيلها يتم تفعيل الخدمة أيضا بشكل تلقائي مثل أجهزة الأيفون الداعمة للخاصية، ومن اجهز الاندرويد الداعمة لخاصية الجيل الخامس الاصدارات التالية :

  • سامسونج Galaxy Note 20 Ultra
  • سامسونج Note 10 Plus 5G.
  • سامسونج جالكسي Note 20.
  • سامسونج جالكسي S20 Ultra.
  • سامسونج جالكسي S20 Plus.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد