الاستعلام عن باقات زين السعودية zain ksa الجديدة 2021 وأقل سعر للباقة

تضم شركة زين للاتصالات بالمملكة العربية السعودية عدداً كبير من المشتركين، ومع ازدياد حجم المنافسة بين شركات الاتصالات بالمملكة تقدم لكل شركة تخفيضات وعروض على باقات الاتصالات والإنترنت، وأعلن عن باقات زين السعودية على العديد من المواقع الإلكترونية وشاشات التلفاز الفضائية بالإعلانات الخاصة بالشركة، وهي باقات متميزة ويمكن للعملاء اختيار ما يتناسب مع حاجتهم واستهلاكهم منها.

الاستعلام عن باقات زين السعودية

نعرض في السطور القليلة القادمة باقات زين السعودية بالأسعار الاشتراك الشهري، ويمكن للراغبين في تغيير الباقة الحالية أو الاشتراك في باقات جديدة الاختيار من بين القائمة التالية، فهي شركة تتميز بالخدمات المتنوعة والجيدة كما أنها تدعم الجيل الخامس بصورة موسعة وبجودة عالية، مما ساعدها على اجتذاب المزيد من العملاء إليها من كل مكان بالمملكة.

باقات زين السعودية
باقات زين السعودية
اسم الباقة عدد الدقائق عدد الجيجا بايت للإنترنت سعر الباقة
باقة شباب 59 500 دقيقة محلية لشبكة زين والشبكات الأخرى 4 جيجا بايت لكافة المواقع الإلكترونية 59 ريال سعودي
باقة شباب زين 99 750 دقيقة محلية لشبكة زين والشبكات الأخرى 10 جيجا بايت للمواقع الإلكترونية  و20 جيجا لشبكات التواصل الاجتماعي 99 ريال سعودي
باقة شباب 149 2000 دقيقة محلية لشبكة زين والشبكات الأخرى 20  جيجا بايت 149 ريال سعودي

تلبي باقات زين السعودية احتياجات الكثير من العملاء وخاصة الشباب فهي تسمح لهم باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في باقة شباب زين لما يعادل 10 جيجا بايت وبسعر 99 ريال سعودي بالإضافة إلى 10 جيجا يمكن استخدامهم لباقي المواقع الإلكترونية بالإضافة إلى الدقائق التي يمكن استخدامها في المكالمات.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد