سعر مرسيدس جي كلاس 2021 في المملكة العربية السعودية

يبحث العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عن سعر سيارة مرسيدس جي كلاس 2021، والتي تعد واحدة من أهم السيارات الحديثة التي تنافس العديد من السيارات الحديثة من حيث المزايا والمواصفات القياسية والمظهر الأنيق التي صممت بها والتي تنال إعجاب فئة كبيرة من المستهلكين في جميع أنحاء العالم بشكل عام، وهي السيارة التي جاءت بمواصفات تتنافس بها مع سيارة بنتلي الشهيرة والتي تحظى بإعجاب الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، وسوف نستعرض من خلال هذا المقال سعر سيارة مرسيدس جي كلاس الحديثة داخل المملكة العربية السعودية لدى الوكلاء المعتمدين، وكذلك التعرف على أفضل المواصفات والمزايا التي صممت منها سيارة مرسيدس جي كلاس 2021.

سعر سيارة مرسيدس جي كلاس 2021 في السعودية

تأتي سيارة  مرسيدس جي كلاس 2021 المقدمة من شركة مرسيدس الألمانية العالمية بأكثر من نسخة وتختلف كل نسخة في الأسعار من حيث المواصفات التي تضمها كل سيارة، فمثلا نجد أن سعر سيارة مرسيدس جي كلاس 2021 الحديثة في السعودية يقدر بحوالي 502785 ريال سعودي، وهي النسخة الأرخص من بين نسخ سيارة مرسيدس جي كلاس الجديدة، ونجد أن السعر يزداد تبعا للمواصفات التي تمتلكها، فنجد أن سعر النسخة الثانية من السيارة والتي تأتي بمواصفات أحدث في السعودية يصل الى 691994 ريال سعودي.

أهم مزايا سيارة مرسيدس جي كلاس 2021 الجديدة

وتأتي سيارة مرسيدس جي كلاس 2021 بالعديد من المزايا الهامة ومن اهمها ما يلي.

  • مصممة بالمصابيح الأمامية التكيفية الحديثة.
  • تأتي السيارة مصممة بنظام كبسة وضعية دوران بنظام الدفع الامامي.
  • مقبس السيارة الأمامي من النوع 12v.
  • تتميز السيارة بنظام كشف حركة المجسم.
  • تتميز بنظام الفرامل المانعة للانغلاق.
  • نظام الإنذار الخاص بمنع السرقة.
  • تم تصميم السيارة بنظام قفل مركزي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد