سعر سيارة جنسس 2021 فل كامل 8 سلندر g90 في السعودية

يبحث الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية عن سعر سيارة جنيس 2021 فل كامل 8 سلندر g90 في المملكة العربية السعودية، وهي السيارة التي تأتي بسعر مخفض مقارنة بالعديد من السيارات المنافسة لها في الأسواق السعودية والعالمية بشكل عام، ونجد أن الأسعار الخاصة بهذا الإصدار تختلف من مكان لآخر في الدول المختلفة وداخل المملكة العربية السعودية أيضا تبعا للوكلاء المعتمدين الذين يقوموا ببيع السيارة في السعودية، ونجد أن هذه السيارة تم تصميمها من قبل الشركة بالكثير من المزايا والمواصفات التي تجعلها أحد أهم الاختيارات للمستهلكين، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور سعر سيارة جنسس 2021 فل كامل 8 سلندر g90 في السعودية والتعرف على أهم المواصفات الخاصة بها.

سعر سيارة جنسس 2021 فل كامل 8 سلندر g90 في السعودية

تنتمي السيارة جنسس 2021 فل كامل 8 سلندر الى شركة جنسس التابعة لشركة هيونداي العالمية، وهي السيارة التي بدأ إصدارها منذ عام 2017 ولم يتم التوقف عن إنتاجها حتى الآن، ويتم تطوير العديد من المواصفات والمزايا في السيارة بمرور الوقت، ونجد أن السيارة تحقق إعجاب كبير من قبل الكثير من المستهلكين في جميع أنحاء العالم، ونجد أن سعر السيارة في المملكة العربية السعودية يأتي على نحو 291.575 ريال سعودي، وذلك بالنسبة لنسخة السيارة 8 سلندر، وعند الحصول على بعض الإضافات بالسيارة والمزايا المتطورة يصل سعرها الى حوالي 300.954 ريال سعودي.

سيارة جنسس 2021 فل كامل 8 سلندر g90

تم تصميم سيارة جنسس 2021 بالعديد من المواصفات الحديثة والمتطورة، احد ان المحرك البنزين الخاص بالسيارة تصل سعته الى خمسة لترات بالإضافة الى احتواءه على 8 سلندر، ونجد ان قوة المحرك الخاص بالخاص بالسيارة تصل الى حوالي 425 لتر تقريبا، كما يعمل بنظام الدفع الرباعي المتطور وناقل حركة أوتوماتيكي.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد