التخطي إلى المحتوى
ما هي وظائف هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية 1443
وظائف هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية

قامت هيئة كفاءة الإنفاق بالتصريح حول وجود أية وظائف فارغة متاحة من آن لآخر، وتعلن معاها  شروط يتعين على المتقدمين للوظائف امتلاكها وكافة التفاصيل المتعلقة بهذه الوظائف المعلن عنها، وهذا يسهل الكثير على المتقدمين للوظائف من حيث الترتيبات التي عليهم إعدادها ومعرفة كافة الأمور الخاصة بالوظائف المعلن عنها.

وظائف هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات 1443

نشرت هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية حول وجود حوالي خمسة عشر وظيفة منحة لحملة البكالوريوس على بوابة التوظيف الرسمية من خلال الموقع الرسمي الخاص بها، ومن خلال ذلك صرحت عن التفاصيل الخاصة بالوظائف والشروط التي يتعين توافرها في المتقدمين للوظائف وتحتاج هذه الوظائف إلى أصحاب المؤهلات العلمية وامتلاك خبرة في المجال وتتمثل هذه الوظائف في ما يلي:

هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية رواتب
هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية الرئيس التنفيذي

وظيفة مستشار أول “قطاع التقنية والتحول الرقمي”

ويشترط لهذه الوظيفة حمل شهادة البكالوريوس أو درجة الماجستير في علوم الحاسب أو هندسة الحاسب ونظم المعلومات، وإلى ذلك أي مجال يخص علاقة البيانات وتحليلها وكيفية استخدام أدوات التحليل المختلفة ومن الشروط أيضا وجود خيرة عمل فيما لا يقل عن سبعة أعوام.

محلل رقمي “قطاع التقنية والتحول الرقمي”

تحتاج هذه الوظيفة إلى شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال والتسويق وما يتعلق بذلك أيضا، وامتلاك خبرة عمل فيما ما لا يقل عن ثلاثة أعوام في المجالات التالية الأعمال الخاصة بالمصارف أو الأعمال التجارية أو تطوير الأعمال أو مجال البحوث أو العمل والمشاركة في رأس المال الاستثماري أو التقنية المالية والاستشارات الإدارية والاستراتيجية وما إلى ذلك.

وظيفة مستشار “قطاع التمكين”

تختص وظيفة المستشارة في هذه الحالة في مراجعة أية تقارير مقدمة من قبل الجهات بشكل شهري وإدارة التغيير، وذلك للعمل على دعم فرق كفاءة الإنفاق التابعة لأية جهات حكومية وكذلك لتتحسين كفاءة الإنفاق.

محلل – محلل أول “قطاع إدارة الاستثمار العام” (الإدارة العامة للعمليات)

هذه الوظيفة على قدر كبير من الأهمية والتي تختص بالقيام بمجموعة مهام، وهي المشاركة في معاينة المبادرات المتعلقة ببرامج تحقيق الرؤية طبقًا لقواعد وقوانين هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية.

مستشار أول “قطاع التمكين”

تطلب هذه الوظيفة الحصول على شهادة البكالوريوس في الهندسة أو الإدارة أو المالية والتي تختص بمعاينة والنظر في التقارير المقدمة من الجهات شهريا، وفي ذلك توضيح وإبراز أية مرئيات لازمة والتواصل والعمل مع أعضاء إدارة رفع الجاهزية وذلك من أجل تقديم الدعم لفرق كفاءة الإنفاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *