التخطي إلى المحتوى
طريقة التقديم في ارامكس فليت كمندوب مبيعات في السعودية
العمل كمندوب مبيعات ارامكس فليت

أتاحت شركة أرامكس لتوصيل الطلبات حول العالم، فرصة للشباب السعودي للعمل كندوبين مبيعات في الشركة، لزيادة الدخل دون بذل مجهود شديد، وتم إطلاق ذلك تحت اسم منصة “أرامكس فليت”، حيث أطلقت الشركة موقع خاص بفرصة العمل كمندوب مبيعات ومندوب توصيل لمختلف أنواع المنتجات، ولكنها وضعت عدة شروط لقبول المتقدم السعودي، مثل أمتلاك رخصة قيادة سارية.

العمل كمندوب مبيعات بأرامكس فليت

وقال المدير العام لشركة أرامكس في المملكة السعودية، عبدالعزيز بن عبدالله النويصر، إن الشركة تخطط في الوقت الحالي لتصبح منصة “أرامكس فليت” في 10 دول عربية بعدما استطاعت الدخول في الأردن والسعودية، وجذب الشباب للعمل في وظائف مندوب مبيعات وتوصيل المنتجات، موضحًا أن “أرامكس فليت” التي تم إطلاقها في السعودية مؤخرًا، تعتبر من أكبر الأسواق الإلكترونية في الشرق الأوسط، كما أنها تعتبر وسيلة لتمكين المواطن السعودي وتوفير فرصة عمل سهلة له تساعده على زيادة الدخل.

وأشار إلى أنه من خلال منصة “أرامكس فليت”، أصبحت الشركة لديها قدرة أكبر على استيعاب عملاء جدد وتوفير خدمة توصيل الطلبات بسرعة وعلى أعلى مستوى خلال فترة الذروة، كما تم توفير فرص عمل للمواطنين في المملكة السعودية الراغبين في زيادة الدخل والعمل في وظيفة إضافية مرنة لا تؤثر على الوظيفة الأساسية.

خطوات التسجيل في ارامكس فليت

  • في الخطوة الأولى للتسجيل في الشركة، يجب الدخول على منصة ارامكس فليت.
  • في الخطوة الثانية، يجب الإجابة على الأسئلة الموجودة على منصة ارامكس فليت، وهي هل تمتلك سيارة ورخصة قيادة أم لا.
  • في الخطوة الثالثة، على المواطن الراغب في العمل في ارامكس فليت، اختيار الدولة التي سيعمل داخلها، ثم الضغط على خانة انضم إلى فليت.
  • في الخطوة الرابعة، يجب إدخال رقم الهاتف للدخول إلى الخطوة التالية، ويجب أن يكون الهاتف يعمل.
  • في الخطوة الخامسة، يجب إدخال الكود الذي سيصل على رقم الهاتف الذي تم إدخاله في الخطوة السابقة.
  • في الخطوة السادسة، يجب ادخال الاسم والسن ومكان السكن والبريد الإلكتروني ويجب أن يكون متاح لاستقبال الرسائل، ونطاق العمل والوقت المناسب يوميًا.
  • بمجرد فعل الخطوات السابقة، سوف ترسل منصة ارامكس فليت، رسالة على البريد الإلكتروني تحتوي على بيانات تفعيل الحساب.
  • في الخطوة الأخيرة، يجب تسجيل جميع بيانات السيارة ورخصة القيادة على المنصة، ثم الضغط على خانة تأكيد طلب التوظيف، وسوف يتم التواصل مع المواطن على الفور والاتفاق معه على الراتب وموعد بدء العمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *