موسم الرياض 2 وبوليفارد الرياض في 14 منطقة بالمملكة موعد الانطلاق

موسم الرياض 2 أو بوليفارد الرياض الذي اتخذ شهرة كبيرة في الموسم الأول والتي تشرف عليه هيئة الترفية ويتم الإعلان عنه من خلال موقع الهيئة الإلكتروني تحت رئاسة تركي آل الشيخ، ويقدم مهرجان الرياض العديد من الفاعليات التي تتزين فيها الرياض في 14 منطقة في العاصمة التي تعتبر وجهة السياحة في هذا الموسم من بلاد العالم ومن داخل المملكة للمواطن والمقيم.

موسم الرياض 2

تنطلق فاعليات موسم الرياض 2 في العاصمة الرياض وقد أعلن عنه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه وأعلن عن العديد من المفاجآت خلال هذا الموسم.

ينطلق المهرجان في 14 منطقة بالعاصمة ومناطق عديدة في المملكة وتقام به العديد من الفاعليات منها:

  • الحفلات الغنائية العالمية والمحلية والعربية.
  • العروض المسرحية العربية والعالمية.
  • المعارض العالمية المتنوعة.
  • المصارعة الحرة وكرة القدم العالمية.
  • العديد من الفاعليات والتجارب التفاعلية.

بوليفارد الرياض

يعتبر بوليفارد الرياض من المهرجانات التي ترتقي إلى العالمية والتي تجذب العديد من الفاعليات والاحتفالات، وهو عبارة عن مهرجان مفتوح في أماكن عديدة تحتوي العديد من الأماكن الهامة مثل الفنادق والمطاعم، والمقاهي.

أعلن آل الشيخ عن العديد من المفاجآت التي يوضحها يوم الرابع من شهر أكتوبر في مؤتمر صحفي يتم من خلاله التعريف بالموسم الجديد” موسم الرياض 2″ الذي أكد من خلال تغريده على منصة التواصل الاجتماعي تويتر أنه موسم مختلف عن السابق.

فاعليات موسم الرياض 2

تقام الكثير من الفاعليات التي استعدت لها مدينة الرياض لتكون وجهة الجميع مع الاستمرار في الإجراءات الاحترازية وسوف نتابع التفاصيل التي يعلن عنها تركي آل الشيخ خلال شهر أكتوبر وبالتحديد يوم الرابع من الشهر حتى يتم التمهيد لانطلاق الموسم وحفل الافتتاح في موعده يوم عشرين من شهر أكتوبر ومفاجآت جديدة وكثيرة.