كود تحويل المكالمات الي مغلق موبايلي

شركة موبايلي من اكبر شركات الاتصال داخل المملكة العربية السعودية التي تعمل دائمًا في حلقة مستمرة  من التطوير والتحديث من أجل تقديم خدمات تليق بجميع عملائها فقامت مؤخرًا بطرح خدمة جديدة  نالت إعجاب جميع عملائها وأشغلوا المنصات المختلفة عن الاكواد الخاصة التي تمكمهم من  تفعل هذه الخدمة على هواتفهم وخاصة أنها ليست خدمة عامة بل أنها مخصصة إلى نوع محدد من الأرقام، ولهذا سوف نسرد على حضراتكم فيما يلي كود تحويل المكالمات الى مغلق موبايلي فيما يلي فتابعوا معنا.

تحويل المكالمات إلى مغلق

كود تحويل المكالمات الي مغلق موبايلي
كود تحويل المكالمات الي مغلق موبايلي

خدمة حققت نجاح باهر لشركة موبايلي جعلتها تحتل الصدارة بين جميع شركات الاتصال داخل المملكة،  طرحت تحت مسمي خدمة راحتي فهي تمكنك من التمتع بوقتك في حال الرغبة في عدم الإزعاج و رفض مكالمات من رقم معين، والجدير بالذكر أن هناك عدد من الخدمات التي التي تمكنك من حجب الاتصال بينك وبين الآخرين ولكنها تعطي رسالة بأنك مشغول في مكالمة آخري لكن خدمة تحويل المكالمات تعطي رسالة إلى المتصل بأن غير متصل بالشبكة لذا فهي الأكثر طلبًا بين عملاء الشركة.

كود وخطوات تحويل المكالمات إلى مغلق

  1. عليك أولا القيام بطلب هذا الرقم (*1100#).
  2. قم باختيار التبويب الخاص بخدمات موبايلي.
  3. اختر الخدمات ذات القيمة المضافة.
  4. اختر الخدمة الخاصة بخدمة راحتي.

يمكنك أيضًا تفعيل الخدمة من خلال إرسال رسالة نصية على رقم (1100) تحمل كلمة (راحتي)ـ أو من خلال الاتصال على هذا الرقم(1100) والتواصل مع احد ممثلي خدمة عملاء شركة موبايلي.

الكود الخاص بإلغاء خدمة راحتي ( تحويل المكالمات إلى مغلقة)

الجدير بالذكر أن خدمة تحويل المكالمات ليست مجانية بل هي مدفوعة الأجر فإذا كنت ترغب في إلغاءها قم بالاتصال على  هذا الكود(#62##).



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد