قبل مواجهة الحزم بالدوري.. الفحوصات تصدم جمهور الهلال

تلقى جمهور الهلال السعودي، صدمة قوية بإصابة اللاعب على البليهي مدافع الفريق الأول بالنادي، بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة، والتي أظهرت إصابة في العضلة الضامة حيث تأكد غياب اللاعب عن المباراة المقبلة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام نظيره الحزم، حيث يسعى فريق الهلال إلى استعادة صدارة البطولة التي يتصدرها اتحاد جدة برصيد 13 نقطة بعد لعب 6 مباريات في حين لعب الهلال نحو 5 مواجهات ولديه من الرصيد 11 نقطة في المركز الثاني.

البليهي ينضم إلى قائمة مصابي الهلال

وانضم اللاعب على البليهي مدافع الفريق، إلى قائمة المصابين، بعدما أعلن النادي عن تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية خلال المواجهة الأخيرة للهلال أمام الشباب في الجولة الماضية ضمن الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ولم يكش النادي المدة التي يحتاجها اللاعب لتنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي التي سيخصع لها خلال الفترة القادمة حتى يعود إلى المشاركة مع زملائه.

وشارك البليهي في تعادل الفريق مع الشباب الجولة الماضية بهدفين لكل فريق، وأحرز اللاعب هدف التعادل الثاني في الدقيقة الـ 70 حيث قلب الهزيمة إلى تعادل، ليشكل أزمة جديدة للجهاز الفني بقيادة البرتغالي ليونارد جارديم، الذي يعاني من نقص قوة الفريق بعد غياب كلا من عبد الله عطيف والقائد سلمان الفرج وسالم الدوسري وكذلك البيروفي أندري كاريلو، واللاعب سعد الناسر، وناصر الدوسري وكذلك محمد البريك منذ بداية الموسم وجاءت مشاركتهم بشكل متقطع خلال الجولات الماضية من الدوري.

علي البليهي مدافع الهلال
قبل مواجهة الحزم.. الفحوصات تصدم جمهور الهلال

موعد المباراة المقبلة للهلال

يواصل فريق الهلال، استعدادته لمواجهة نظيره الحزم وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان المحترفين، بقيادة المدرب البرتغالي، وواصل التدريبات الخاصة باللياقة وتطبيقات تكتكية ومناورة، والجري حول الملعب، حيث من المقرر أن تقام المباراة يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة والثلث بتوقيت مكة المكرمة السابعة والثلث بتوقيت القاهرة.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد