أكواد معرفة الخدمات المشترك فيها من زين وموبايلي وسوا

أكواد معرفة الخدمات المشترك فيها من زين وموبايلي وسوا، عنوان يتم البحث عنه من قبل عدد كبير من المواطنين الراغبين في الاستعلام عن الخدمات المشتركين فيها بالفعل أو بدون قصد وخاصة إذا كانوا يعانون من نافذ الرصيد دون استهلكه في المكالمات او الأنرنت نت.

كود الاستعلام عن الخدمات المشترك فيها من قبل شركة زين

تحرص شركة زين بصورة دائمة على تقديم خدمات في صالح عملائها وغالبا ما تكون خدمة مدفوعة الأجر بشكل شهري فبعضها يتم الاشتراك بصورة مؤكدة من قبل العميل والبعض الأخر يتم بصورة غير مقصود وفقا لما طرحته الشركة بصورة غير مباشرة ولهذا سوف نستعرض على حضراتكم اهم الاكواد التي تمكنك من الاستعلام عن الخدمات  المشترك فيها وإلغاء الخدمات التي لا ترغب في استمرارها

  1. يمكنكم الاتصال على الرقم الموحد لشركة زين( 959 )ومن ثم يتحدث معاكم احد ممثلي الخدمة أطلب منه معرفة الخدمات المشترك فيها ومن ثم قم بإخباره عن الخدمات التي تريد إلغائها وعلى الفور يتم إلغاء الخدمة من خط ولكن بعد تسديد قيمة الاشتراك.
  2. يمكنك أيضا التواصل مع خدمة البريد الصوتي من خلال هذا الرقم (1700) وإتباع الخطوات.

إلغاء الاشتراك  في خدمات زين دفعة واحدة

إلغاء الخدمات المشترك فيها من زين
إلغاء الخدمات المشترك فيها من زين

بعض المواطنين طرحوا عددا من التساؤلات بشأن الوصول إلى كود واحد يمكنهم من إلغاء الاشتراك في كافة خدمات الشركة من أجل الحفاظ على رصيده، وعليه قامت شركة زين للاتصال بالتصريح عن كود خاص بإلغاء الخدمة وهو (# الرقم السري *351#) ومن ثم النقر على إرسال على الفور تصلك رسالة نؤكد إلغاءه من كافة الخدمات.

كود الاستعلام عن الخدمات المشترك فيها من شركة سوا

الأمر في شركة سوا مختلف عن باقي شركات الاتصال الأخرى فهي تعتمد على نظام الدفع المسبق قبل استخدام الخدمة، ففي حالة اشتراك في خدمة ما بصورة غير مقصودة يتم سحب جزء من رصيدك الأمر الذي ببث الضيق والغضب في نفسهم عملائها مما يدفعهم للبحث المباشر عن الكود الذي يمكنهم من الاستعلام عن الخدمات المشتركين فيها من أجل إلغائها، وعليه فيمكنكم إرسال رسالة فارغة على هذا الرقم (800444) وعلى الفور تم إرسال رسالة نصية تحمل كافة الخدمات المشترك فيها.

إلغاء خدمات شركات سواء من أجل الاستماع بالرصيد

إلغاء الخدمات المشترك فيها من سوا
إلغاء الخدمات المشترك فيها من سوا

بعد أن تعرفت على الخدمات المشترك فيها يمكنك الآن الاختيار من بينهم للاستمرار او الالغاء وجاءت الأكواد الخاصة بالإلغاء كالتالي:

  • 2009 الكود الخاص لإلغاء الاشتراك في خدمات الانترنت.
  • 2001 كود مفعل الغاء خدمة ايزي نت.
  • 7779 إلغاء خدمة عروض الرسائل القصيرة.
  • 3322 كود خاص بإلغاء خدمة الرسائل الترويجية.
  • 5559 خاص بإلغاء عرض ضعف الرصيد.
  • الكود الخاص بإلغاء خدمة التجديد التلقائي للباقة 7609.
  • أكواد أخرى للإلغاء الاشتراكات في خدمات شركة سوا 4149– 5559 –6329

الخدمات المشترك فيها من موبايلي

شركة موبايلي من اكبر شركات الاتصال داخل المملكة العربية السعودية التي تعمل بصورة دائمة على تقديم خدمات في صالح عملائها بعضها يكون مجاني والبعض الأخر مدفوع الأجر ، وفي ضوء حصرها على عملائها قامت بطرح كود يمكن عملائها من الاستعلام عن الخدمات المشركين فيها لتحديد ما إذا كانوا يرغبون في استمرار تقديم الخدمة أو إلغاءها وطرحت الأكواد التالية الاستعلام عن الخدمات:

  • الاتصال على هذا الرقم (1100).
  • إرسال رسالة فارغة على (1311). وك منهم يتم بصورة مجانية بدون سحب رصيد.

خدمات شركة موبايلي إلغاء الإشتراك فيها

إلغاء الخدمات المشترك فيها من موبايلي
إلغاء الخدمات المشترك فيها من موبايلي

شركة موبايلي تضع عملائهم في أولي اهتمامهم فقامت بطرح كود يمكنهم من إلغاء الاشتراك في الخدمات التي من الممكن تتسبب في سحب رصيده بدون قصد:

  • يمكنك القيام بطلب هذا الكود (*453#).
  • إرسال رسالة تحمل(1100 )على هذا الرقم 5543).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد