طريقة تحويل رصيد لموبايلي والحد الأدنى للرصيد المسموح بتحويله

تطور شركة موبايلي  للاتصالات السعودية نفسها كل فترة، لتلبية احتياجات جميع العملاء سواء السعوديين أو المقيمين بشكل مؤقت أو الزوار، ولذلك أعلنت عن خدمة جديدة وهي تحويل رصيد من موبايلي  إلى موبايلي، وهو ما يعني تحويل رصيد من خط لآخر في نفس الشبكة، دون الحاجة إلى شحن رصيد من الجهة المسؤولة، وهذا يسهل عملية استخدام خط موبايلي وإجراء مكالمات من خلاله مقارنة بالفترة الماضية، وسنوضح في السطور التالية خطوات تحويل رصيد موبايلي.

كود تحويل رصيد موبايلي

يمكن بسهولة تحويل رصيد موبايلي إلى موبايلي من خلال خطوة واحدة، وهي إدخال هذا الكود (“*123* رقم موبايلي المحمول إليه* المبلغ الذي سيتم تحويله#)، وبمجرد وصول الرصيد، ستصل رسالة إلى صاحب موبايلي من رقم خدمة العملاء وهو 611311 للتأكيد بأن المبلغ تم تحويله، وفي حالة عدم وصول الرسالة، يمكن الدخول على موقع موبايلي  للتواصل مباشرةً مع الشركة.

طريقة تحويل رصيد موبايلي

كما يمكن تحويل رصيد موبايلي بطريقة أخرى، وهي الاتصال على *123#، ثم اتباع الخطوات المسجلة وإدخال الرقم الذي سيتم تحويل الرصيد إليه، ثم إدخال المبلغ الخاص بالتحويل، وفي حالة عدم إدخال هذه البيانات، لن يتم تحويل رصيد من موبايلي إلى خط موبايلي آخر، وبعد إنتهاء عملية التحويل، سوف تصل رسالة من خدمة عملاء موبايلي وهو 611311 على الخط الأول والثاني لتأكيد وصول الرصيد وسحبه من الآخر.

شروط تحويل رصيد لموبايلي

  • لن تقبل شركة موبايلي التحويل من خط لآخر في حالة وجود أقل من 10 ريالات سعودية في الخط الذي سيتم إرسال المبلغ منه.
  • الحد الأقصى لتحويل رصيد من موبايلي إلى خط موبايلي آخر هو 100 ريال سعودي في اليوم.
  • الحد الأدنى لتحويل الرصيد من موبايلي إلى نفس الشبكة هو 5 ريالات سعودية.
  • لا تقبل شبكة موبايلي تحويل رصيد يحتوي على كسور، ويجب أن يكون المبلغ المرغوب في تحويله واضح.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد