التخطي إلى المحتوى
مواعيد احتفالات اليوم الوطني 91 بالرياض
فعاليات اليوم الوطني بالرياض

تقيم مدينة الرياض احتفالات عديدة بمناسبة اليوم الوطني 91، الذي يصادف غدًا الخميس الموافق 23 سبتمبر الجاري، ولذلك يحرص العديد من السعوديين والمقيمين بالرياض على معرفة الفعاليات التي ستقام خلال الساعات المقبلة ومواعيدها.

احتفالات اليوم الوطني بالرياض

  • حفلة ماجد المهندس وداليا مبارك وراشد الماجد وصيل أبو بكر، تقام في منطقة الرفيعة، على مدار 3 أيام، بدايةً من غدًا الخميس الموافق 23 سبتمبر الجاري، وحتى 25 من الشهر ذاته، وذلك من الساعة التاسعة مساءً وحتى الحادية عشر ليلاً، ولكن ليس من المسموح دخول الأطفال وممنوع دخول الأشخاص غير المحصنين.
  • حل الفنانة هدى الفهد والفنان عبادي الجوهر، في مركز المؤتمرات التابع لجامعة الأميرة نوره بنت عبدالرحمن، وذلك يوم غدًا الخميس، من العاشرة مساءً وحتى الواحدة صباحًا، ويمنع دخول الأطفال أو دخول الأشخاص الذين لم يحصلوا على لقاح فيروس كورونا التاجي.
  • حفلة الفنان عزوز نغم، وذلك في سويس كافيه الموجود على طريق الملك فهد في حي الصحافة، وتقام يوم السبت الموافق 26 سبتمبر، من الثامنة والنصف مساءً وحتى الثانية عشر والنصف، ويمنع دخول الأطفال والأشخاص غير المحصنين.
  • حفل الفنان زيد الشريف في اريا لاونج غدًا الخميس الموافق 23 سبتمر الجاري، وذلك من التاسعة مساءً وحتى الثانية عشر مساءً،  ويمنع دخول الأطفال والأشخاص غير المحصنين.
  • حفل الفنان نواف الشمري، يقام في اريا لاونج الجمعة المقبلة الموافق 24 سبتمر الجاري، وذلك من التاسعة مساءً وحتى الثانية عشر مساءً،  ويمنع دخول الأطفال والأشخاص غير المحصنين.
  • حفل الفنان علي خالد في سويس كافيه على طريق الملك فهد في حي الصحافة، يوم الجمعة الموافق 24 سبتمر الجاري، من الثامنة والنصف مساءً وحتى الثانية عشر والنصف مساءً،  ويمنع دخول الأطفال والأشخاص غير المحصنين.

احتفالات الألعاب النارية باليوم الوطني 91

  • احتفالات الألعاب النارية باللون الأبيض والأخضر في حديقة النهضة، تقام غدًا الخميس من الساعة التاسعة مساءً وحتى التاسعة و7 دقائق، ويسمح باصطحاب الأطفال، ولن يتم السماح بدخول غير المحصنين من فيروس كورونا.
  • احتفالات الألعاب النارية باللون الأبيض والأخضر في طريق الثغر بلازا، غدًا الخميس من الساعة التاسعة مساءً وحتى التاسعة و7 دقائق، ويسمح باصطحاب الأطفال، ولن يتم السماح بدخول غير المحصنين من فيروس كورونا.
  • عرض بالطائرات للاحتفال باليوم الوطني 91، في حديقة أم عجلان، بدأت من اليوم وتستمر حتى غدًا الخميس الموافق 23 سبتمبر، من الرابعة مساءً إلى الخامسة والربع، ويسمح باصطحاب الأطفال، ولن يتم السماح بدخول غير المحصنين من فيروس كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *