what is google tinder how to contact zoosk phone number how to find cute guys on tinder how do i delete zoosk from my iphone

اعرف الفرق بين أحدث إصدارات فيس بوك “Portal Go وPlus  Portal Go” والأسعار والمواصفات

طرحت شركة “فيس بوك” عملاق التواصل الاجتماعي نسختين جديدتين من أجهزة الاتصال بالفيديو وهما Portal Go، وتعمل النسخة الأولى لاسلكيًا لأول مرة وجاءت بشاشة 10 بوصة وكاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل، وجاءت النسخة الثانية Portal + بشاشة أكبر بحجم 14 بوصة، وبنفس دقة النسخة الأولى 12 ميجا بيكسل، وأعلنت شركة فيس بوك أنه سيتم طرح النسختين للبيع في 19 أكتوبر المقبل.

Portal Go
Portal Go

وأعنت عملاق التواصل الاجتماعي، عن طرحها للنسختين بمواصفات عالمية، الأمر الذي يجعله منافسًا قويًا، لأجهزة آيباد من أبل، إضافة إلى دعمها للنسختين بالعديد من التطبيقات وعلى رأسهاFacebook messenger وWhatsApp، إضافة إلى تطبيقات الاتصال بالفيديو مثل Zoom، وغيرها من التطبيقات المشابهة مثل Webex وBlueJeans وGoToMeeting، مؤكدة أن الهدف الأساسي من طرح النسختين هو عقد المؤتمرات بالفيديو، إضافة إلى سهولة الاتصال بين موظفيها، ويمكن لمالك إحدى النسختين أن يقوم بتعيين جهات الاتصال المختلفة التي يرغب في الوصول إليها والاتصال بها، بعيدًا عن الاستخدام الجماعي خاصة الأطفال.

سعر Portal Go عملاق التواصل بالفيديو من فيس بوك

وعن السعر الذي من المقرر أن تطرح به عملاق التواصل الاجتماعي النسختين اللتين أعلنتا أنهما سيكونان متاحين في أكتوبر المقبل، أعلنت شركة فيس بوك أنها ستطرح نسخة Portal Go بسعر أرخص من منافستها أبل فسيكون مناسبا للكثيرين فيأتي بـ سعر 199 دولارا أمريكيا، أي يساوي تقريبًا 750 ريالا سعوديا، بالعملة المصرية يساوي 3125 جنيهًا مصريًا.

مميزات Portal Go

بالإضافة إلى أنه سيكون متاح بـ شاشة 10 بوصات، إلى جانب أنه مزود بكاميرا أمامية مخصصة لإجراء الصور السيلفى وإجراء المحادثات والمؤتمرات، إلى جانب أنه لا يتطلب البقاء موصولا بالحائط، ويأتي مزودًا ببطارية تكفي للعمل حتى 5 ساعات من الاتصال عبر “ماسنجر” أو 14 ساعة من الاستماع بينما مغلقة، بالإضافة إلى أنه مزود بمكبر صوت بلوتوث محمول مع دعم سبوتيفاي وPandora.

 مميزات Portal Go plus

أما النسخة الأخرى وهي Portal Go plus فتتساوى مع Portal Go في الكاميرا الأمامية وهي 12 ميجا بيكسل، إلى أنها تتفوق عليها في الشاشة، هي مزودة بـ شاشة 14 بوصة، إلى جانب أنها متاحة بمكبرات صوت أفضل من نظيرتها Portal Go، ويبلغ وزنها 1.8 كيلو جرام.

Portal Go وPlus Portal
Portal Go وPlus Portal

سعر Portal Go plus

وأعلنت شركة فيس بوك عن سعرها الذي يبلغ 350 دولارًا أمريكيًا، إلى حوالي 1300 ريال سعودي، وبالعملة المصرية 5500 جنيهًا تقريبا، وتسعى الشركة إلى فرض مزيد من إجراءات الأمان، فتسعى الشركة إلى إدخال إمكانيات جديدة خاصة بعدد من عناصر التحكم في الخصوصية.

وفي العام السابق أعلنت شركة “فيس بوك” عن مشاركتها في مسابقة القرصنة الدولية “Pwn2Own” والتي تقام في نوفمبر من كل عام في مؤتمر أمان CanSecWest، من أجل اختبار الأجهزة التي أعلنت عن طرحها إضافة إلى أنها رصدت جائزة للمتسللين الذين يمكنهم اختراق أحد النسختين عن بعد وتشفيره، وهي 60 ألف دولار و40 ألف دولار نظير اكتشاف أماكن الضعف التي يمكن اختراقها من قبل أحد الأشخاص، مؤكدة أنه يمكن حماية كلا الجهازين بقفل شاشة ورمز مرور ويتضمنان عناصر تحكم لتعطيل الميكروفون واستخدام غطاء العدسة المدمج لحظر الكاميرا فعليًا.

وأكدت شركة فيس بوك، أنها لاحظت ارتفاع معدلات الاستخدام للنسختين Portal Go وPlus Portal Go في الاجتماعات وعقد المؤتمرات كجهاز مستقل للعاملين عن بعد خاصة في ظل الإغلاق الذي تفرضه جائحة كورونا، وأعلنت عملاق التواصل الاجتماعي عن المبيعات التي حققتها النسختان -وفقًا لشركة الأبحاث IDC- فشحنت العام الماضي أكثر من 600 ألف جهاز، مؤكدة ارتفاع المبيعات عن أول شحنة والتي بلغت 400 ألف جهاز.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد