is ashley madison safe again how to get laid in tinder why is tinder not free anymore how to make another tinder after being banned

مميزات جهاز Portal Go المحمول من شركة فيسبوك

أعلنت شركة فيسبوك عن طرحها لنسخة جديدة من أحدث أجهزة الدردشة باستخدام الفيديو وهو منتج أطلقت عليه Portal Go، وهو جهاز يحتوي على عدداً من المميزات تمكنه من عقد الاجتماعات والمؤتمرات باستخدام كاميرا الفيديو مع وضوح الصورة وجودة للصوت وبطارية طويلة الأمد.

جهاز Portal Go
جهاز لوحي Portal Go

مميزات جهاز Portal Go المحمول من شركة فيسبوك

قالت شركة فيسبوك أن جهاز المحمول Portal Go له العديد من المميزات والخواص التي يمكنه من خلالها منافسة شركات كبرى تنتج أجهزة مشابهة ومن أهم مميزات جهاز Portal Go.

  1. شاشة بمقاس 10 بوصة.
  2. كاميرات أمامية دقيقة تصل إلى 12 ميجا بكسل.
  3. مكبرات صوت.
  4. بطارية قابلة لإعادة الشحن,
  5. سعر مناسب فهو يبلغ 199 دولار.
  6. لا يحتاج الجهاز إلى أن يبقى موصلاً بالحائط.
  7. إمكانية نقل المحادثات باستخدام الفيديو من غرفة لأخرى.
  8. الاستماع إلى الموسيقى,
  9. يعمل بنظام الأندرويد,

تعمل شركة فيسبوك على تسويق التكنولوجيا وهي أحد الوسائل التي يمكن من خلالها نقل محادثات الفيديو مع إمكانية الاستماع إلى الموسيقى، وطرحت الشركة الجهاز بسعر 199 دولار، بينما يباع الجهاز اللوحي من شركة آبل بتكلفة بلغت 329 دولار بينما وفرت أمازون منتجات لشركات أخرى بأسعار أقل من 200 دولار مما زاد الإقبال على منتجات شركة فيسبوك والتي كشفت بدورها عن جهاز بروتال بلس بقيمة 349 دولار مع مواصفات ومميزات أعلى من الإصدار السابق فهو يتميز بشاشة مقاس 14 بوصة ومكبرات صوت أنقى وأفضل.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد