موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة ونجوم النصر والهلال في كأس موسم الرياض 1443-2022

حالة من الترقب والانتظار تجتاح كافة جماهير كرة القدم في السعودية في هذا التوقيت للمباراة المرتقبة التي إلها عن تنظيمها هيئة الترفيه السعودية خلال الأيام الاخيرة، وهي المباراة المقرر ان تقام في اطار بطولة كأس موسم الرياض الودي، ومن المقرر ان تجمع هذه المباراة فريق يتكون من نادي النصر ونادي الهلال السعودي لمواجهة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يضم مجموعة من اكبر نجوم كرة القدم العالمية، وهي المباراة التي ينتظرها كافة محبي كرة القدم في السعودية وفي الدول العربية أيضا، وسوف نستعرض من خلال هذا المقال كافة التفاصيل المتعلقة بموعد مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وفريق نجوم الهلال والنصر السعودي في كأس موسم الرياض.

مباراة باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر في موسم الرياض

وفي اطار سعي هيئة الترفيه السعودية الى اجراء الفعاليات المختلفة والمميز في أثناء الاحتفال بموسم الرياض هذا العام في السعودية، فقد أعلن رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ عن تنظيم مباراة هامة لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي وفريق يضم أفضل نجوم نادي النصر والهلال السعودي لأول مره لقطبي الكرة السعودية، على ان يتم تنظيم المباراة في حضور نجوم فريق باريس سان جيرمان ليونيل ميسي ونيمار ومبابي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة ونجوم النصر والهلال

اكدت هيئة الترفيه انه من المقرر ان يتم اجراء مباراة كأس موسم الرياض الودية التي تجمع بين نادي باريس سان جيرمان وفريق نجوم النصر والهلال في شهر يناير المقبل، وتحديدا في يوم 20 من شهر يناير في حالة عدم حدوث أي شيء طارئ أدى الى تغيير موعد اللقاء، على ان تنطلق هذه المباراة في أطار فعاليات موسم الرياض تحت اشراف الهيئة العامة للترفيه السعودية.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد