التخطي إلى المحتوى
وظائف شركة أمازون الإمارات ورقم التواصل مع الدعم الفني
شركة أمازون الإمارات 

شركة امازون الإمارات واحدة من الفروع المعروفة لشركة أمازون العالمية والتي تنتشر في العديد من الدول العربية والعالمية، وتقدم العديد من خدمات البيع وتوفر الكثير من الوظائف لشباب وفتيات البلد التي تتواجد بها ولذلك يمكن التقديم على تلك الوظائف بسهولة وقد أعلنت الشركة عن مجموعة مسميات لوظائف للشباب في مقر الشركة في مدينة دبي وسوف نتعرف على مسميات هذه الوظائف في التالي.

وظائف شركة أمازون الإمارات

للمتواجدين داخل الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد مدينة دبي يمكنهم التقديم على الوظائف التي أعلنت عنها الشركة ومنها:

موظف تحميل بضائع وهو المسؤول عن تحميل العديد من البضائع وتحتاج هذه الوظيفة إمكانيات كبيرة من قوة البنية والمهارة في العمل والسرعة والحفاظ على درجة الحرارة المناسبة للبضائع.

موظف متخصص في إعلانات العلامة التجارية، وهي وظيفة هامة لأنها ترتبط بالجمهور وإقناعه من خلال الإعلان الذي يعبر عن العلامة التجارية التي تجذب الجمهور للشراء.

مساعد مسؤول المبيعات على الموقع الإلكتروني وهو مسؤول عن وضع المنتج الخاص بالعميل بحيث يكون له مكانته الظاهرة التي تجذب العميل لعملية الشراء.

رقم شركة أمازون وطرق التواصل

توفر شركة أمازون أراقم التواصل التي يمكن من خلالها التواصل مع خدمة العملاء والاستفسار عن المنتجات أو التعرف على كيفية طلبها من الموقع.

كما يساعد الاتصال على رقم أمازون”97145732000″ في متاعبة عمليات الشحن أو السؤال عنها، وتعمل خدمة العملاء من الساعة الثامنة صباحاً وحتى منتصف الليل على مدار الأسبوع.

كما يمكن التواصل من خلال موقع الشركة الإلكتروني الذي يوفر كافة الخدمات للعملاء الحاليين والجدد والعمل على توفير الرد على الأسئلة والاستفسارات من خلال خدمة تواصل معنا الإلكترونية، أو من خلال تطبيق شركة أمازون على الهاتف المحمول وخدمة التواصل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *