عروض شركة التوكيلات العالمية للسيارات في السعودية 2021- 2020

يتابع العديد من الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية أقوى عروض السيارات الخاصة بأشهر التوكيلات العالمية، وذلك حتى يتمكن المستخدمين من الحصول على عروض مميزه لشراء السيارات التي تمتلك المميزات والمواصفات الحديثة والتي يتم طرحها من أشهر الماركات العالمية، ونجد ان هذه العروض يتم تقديمها من قبل الشركات والوكلاء المعتمدين داخل المملكة العربية السعودية الحاصلين على توكيلات السيارات العالمية بأشهر الماركات المميزة، وبالتزامن مع اليوم الوطني السعودي هذا العام فنجد ان هناك العديد من العروض المميزة على أفضل ماركات السيارات الشهيرة، وسوف نستعرض من خلال هذا المقال أهم العروض المقدمة داخل السعودية على السيارات ذات الماركات العالمية.

التوكيلات العالمية للسيارات في السعودية 1443

تعتبر شركة التوكيلات العالمية للسيارات في السعودية هي واحدة من أشهر الشركات التي تقوم بالحصول على العديد من السيارات ذات الماركات العالمية بالأنواع المختلفة ويتم طرحها في السوق المحلي في السعودية، حيث تمتلك شركة التوكيلات العالمية للسيارات العديد من الفروع حيث تنتشر في أكثر من 18 مدينة في جميع انحاء المملكة العربية السعودية، و التي تقوم بتقديم العروض والتخفيضات المميزة على افضل السيارات العالمية في المناسبات على مدار العام.

عروض شركة التوكيلات العالمية للسيارات بالسعودية 2021

أعلنت شركة التوكيلات العالمية للسيارات بالسعودية على بعض العروض التي تتضمن العديد من التخفيضات الكبيرة على الماركات العالمية للسيارات، ومن أهم هذه العروض ما يلي.

  • عرض خاص على الحصول على سيارة اكوينوكس 2021، على ان يتم الدخول على السيارة مقابل سداد 50% من قيمتها ومن ثم يتم دفع باقي المبلغ بعد سنتين من شراء السيارة بدون فوائد او رسوم ادارية.
  • توفر شركة التوكيلات العالمية للسيارات في السعودية الاطلاع على كافة العروض على الماركات العالمية للسيارات من خلال الموقع الرسمي الخاص بها من هنا مباشرة.

طريقة التواصل مع شركة التوكيلات العالمية

هناك اكثر من طريقة للتواصل مع شركة التوكيلات العالمية، سواء عبر الموقع الرسمي او مواقع التواصل الاجتماعي بخلال وجود رقم جوال للشركة  ورقم موحد مجاني واليكم كافه التفاصيل كما يلي:-

رقم جوال شركة التوكيلات العالمية +96666358882
الرقم الموحد المجاني للتواصل مع الشركة 8002442244.
رقم الفاكس الخاص بشركة التوكيلات العالمية، +96666558922.
رابط حساب الشركة الرسمي على الانستقرام  من هنا.
رابط حساب الشركة الرسمي على تويتر من هنا
يمكن إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني  عبر الايميل  [email protected]
يمكن تعبئة نموذج اتصل بنا من خلال موقع التوكيلات العالمية على الأنترنت من هنا


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد