how to find cute guys on tinder what does zoosk mean how to make a new account on tinder why is tinder so hard

انتقالات يوفنتوس في الميركاتو الصيفي.. تعرف عليها

يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي، للعودة إلى طريق الانتصارات والفوز بالألقاب وخاصة لقب الدوري الإيطالي بعد خسارته في العام الإيطالي لنظيره الإنتر وخروجه من دوري أبطال أوروبا، ولذلك أبرم العديد من التعاقدات للاعبين الشباب لبناء فريقًا جديدًا قادرًا على المنافسة في جميع البطولات، خاصة بعد مغادرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو واتجاهه إلى الدوري الإنجليزي وبالتحديد في نادي مانشستر يونايتد، وهو النادي الذي لمع فيه نجم رونالدو وفاز معهم بالكرة الذهبية الأولى في مسيرته، بالإضافة إلى مغادرة الحارس العملاق بوفون نحو نادي بارما الناشط في دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

تعاقدات يوفنتوس في الميركاتو الصيفي

  • ويستون ماكيني: تعاقد يوفنتوس مع اللاعب الأمريكي قادمًا من نادي شالكة الألماني مقابل 20.5 مليون يورو، ليستمر مع الفريق خلال الـ4 مواسم المقبلة، بعدما كان معارًا في الموسم الماضي مقابل 4.5 مليون يورو، لتكون قيمة الصفقة الإجمالية 25 مليون يورو، ويشارك اللاعب في مركز خط الوسط.
  • مويس كين: هو لاعب إيطالي الجنسية، قادمًا ليوفنتوس من نادي إيفرتون الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسمين، وذلك مقابل 7 مليون يورو، مع أحقية الشراء في نهاية فترة الإعارة، ويشارك اللاعب في مركز المهاجم الصريح، كما يشارك أيضًا في مركزي الجناح الأيمن والأيسر بحسب رؤية المدرب.
  • محمد أمين إحتاراين: هو لاعب مغربي الأصل ويحمل الجنسية الهولندية، قادمًا ليوفنتوس من نادي PSV الهولندي، مقابل 5.5 مليون يورو، ويشارك اللاعب في خط الوسط الهجومي، بالإضافة إلى مركزي الجناح الأيمن و الأيسر ، حسب رؤية المدرب الفنية.
  • كايو خورخي: هو لاعب برازيلي الجنسية، ويلعب في مركز المهاجم الصريح، وانضم إلى يوفنتوس قادمًا من نادي سانتوس البرازيلي مقابل 1.5 مليون يورو.
  • مانويل لوكاتيلي: هو لاعب يحمل الجنسية الإيطالية، وانضم إلى يوفنتوس قادمًا من نادي ساسولو الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة عامين مع أحقية الشراء، يشارك اللاعب في مركز خط الوسط الدفاعي، ويمكنه أيضًا المشاركة في مركز خط الوسط الميداني.

المغادرين ليوفنتوس في الميركاتو الصيفي

  • كريستيانو رونالدو: النجم البرتغالي هي الصفقة الأبرز التي خسرها يوفنتوس الإيطالي، حينما اختار الانضمام إلى مانشستر يونايتد مقابل 15 مليون يورو، وقيمة رونالدو لاتكمن في الأموال فقط ولكنها فنية في المقام الأول، حيث يعتبر اللاعب هو النجم الأول للفريق منذ انضمامه في عام 2018 مقابل 117 مليون يورو، في صفقة قياسية في هذا الوقت.
  • كريستيان روميرو: غادر اللاعب نحو نادي أتلانتا الإيطالي في مقابل 16 مليون يورو، وكان اللاعب يشارك في مركز الدفاع ولكنه تم الاستغناء عنه لعدم الحاجة الفنية لجهوده.
  • مريخ دميرال: غادر اللاعب التركي باتجاه نادي أتلانتا هو الآخر، ولكن على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 3 مليون يورو، مع وجود بند لأحقية الشراء..
  • بوفون: يعد الحارس الأسطوري بوفون، هو الصفقة المدوية الأخرى بعد مغادرة رونالدو ليوفنتوس، ولكن الوضع مختلف قليلًا حيث أن الحارس المخضرم تقدم في السن، واختار أن يكمل مشواره في نادي بارما خاصة وأن يوفنتوس يحتاج إلى لاعبين شباب يستطيع بناء الفريق عليهم للمنافسة في مختلف البطولات، مما دفع بوفون للانضمام إلى بارما الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية، خاصة وأن بارما ناديه الذي لمع فيه عندما كان شابًا ومنه أيضًا انضم إلى يوفنتوس.
    وبالحديث عن نادي بارما وعلاقته ببوفون، لابد أن نذكر أن الحارس الأسطوري تم تصعيده إلى فريق بارما الأول في عام 1994، ومنه انضم إلى يوفنتوس في عام 2001 مقابل 52 مليون يورو في صفقة قياسية في ذلك التوقيت، واستمر مع السيدة العجوز حتى عام 2018 حينما انضم إلى باريس سان جيرمان، قبل عودته مرة أخرى إلى يوفنتوس بعد عام واحد، وأخيرًا انضم إلى بارما الإيطالي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد