التخطي إلى المحتوى
رقم المطاحن الكويتية على واتساب
المطاحن الكويتية للدقايق

لا يستطيع الإنسان الاستغناء عن الدقيق والمخبوزات والبسكويت والكعك والزيت على مدار حياته، ولذلك يبحث الكويتيين عن رقم المطاحن الكويتية للتواصل معهم عبر الخط الساخن أو الواتساب أو مواقعهم الرسمية على تطبيقات التواصل الاجتماعي، بهدف شراء المنتجات منهم بسعر الجملة أو حجز طلبات عند فتح مركز تسوق، وسنوضح في السطور التالية رقم المطاحن الكويتية على واتساب وموقعهم على تويتر.

رقم المطاحن الكويتية على واتساب

هناك عدة طرق للتواصل مع المطاحن الكويتية التي توفر المخبوزات بمختلف أنواعها والدقيق والزيتوت، إلى كل مواطن كويتي أو زائر، والطريقة الأولى هي الاتصال على رقم المطاحن الكويتية وهو 24841866، كما يمكن التواصل مع المطاحن على تطبيق الواتساب على هذا الرقم 60016966، وهذا الرقم يوفر خدمة طلب المنتجات المرغوب في شرائها وتسديد الفاتورة بشكل إلكتروني أو عند توصيل الطلبات.

كما يمكن التواصل مع المطاحن الكويتية على رقم خدمة العملاء وهو 1821010، ويسمح بطلب المنتجات عبر رقم خدمة العملاء ويمكن الحصول على منتجات المطاحن الكويتية من مخبوزات ودقيقة وزيوت من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

طريقة حجز طلبات من المطاحن الكويتية

وأتاحت المطاحن الكويتية طرق أخرى للتواصل مع العملاء والراغبين في شراء كميات يومية من الدقيق أو المخبوزات أو الزيوت، أو طلبات للبيع في المتاجر، وهي عن طريقة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يمكن التواصل مع المطاحن الكويتية عبر تويتر من خلال الضغط هنا، ويمكن التواصل مع المطاحن الكويتية عبر انستجرام عبر الضغط هنا، كما يمكن التواصل مع الشركة من خلال رقم إدارة العلاقات العامة وهو 24841866، وهذ الرقم يقبل تلقي الشكاوى والاستفسارات وليس الطلبات فقط.

تطبيق دليفري المطاحن الكويتية

ودشنت المطاحن الكويتية تطبيق خاص بها لتسهيل عملية التواصل وحجز المنتجات، وهذا هو التطبيق taw9eel، ويمكن استخدامه بمجرد تثبيته على الهاتف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *